27 مايو.. عودة أبطال «Friends» في حلقة خاصة على شبكة «HBO Max» - بوابة الشروق
الأحد 20 يونيو 2021 5:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

27 مايو.. عودة أبطال «Friends» في حلقة خاصة على شبكة «HBO Max»

نوران عرفة:
نشر في: الأحد 16 مايو 2021 - 12:31 م | آخر تحديث: الأحد 16 مايو 2021 - 12:31 م

HBO: الحلقة تعيد لم شمل الأصدقاء وليست تتمة للمسلسل.. ليدي جاجا وجاستن بيبر على رأس قائمة الضيوف

بعد أن غادروا المنزل في المشهد الختامي من الحلقة الأخيرة، ها هم يجتمعون من جديد في حلقة خاصة من أجل "لم الشمل" فقط؛ حيث يترقب العالم بعد ١٧ عاما من نهاية رحلة "الأصدقاء – Friends"؛ حلقة "لم الشمل" أو كما أطلق عليها " Friends: The Reunion" التي طال انتظارها، والمقرر عرضها في ٢٧ مايو المقبل على خدمة البث المباشر من " WarnerMedia"، وهي شبكة "HBO Max" المملوكة لها.

 

وأطلقت شبكة "HBO Max" التريلر الرسمي لحلقة الأصدقاء الخاصة، والذي ظهر فيه صورة من الخلف لأبطال المسلسل الستة وهم يمشون على غرار صورة سابقة لهم من المسلسل، ودونت تحت الصورة عبارة "تلك التي يلتقون فيها مجددا"، وهي عنوان الحلقة، مقارنة بعناوين الحلقات السابقة التي ارفقت عليها جميعا عبارة "The One".

 

https://youtu.be/MedRN92V6lE

حصد البرومو التشويقي الأول للحلقة الخاصة التي تجمع بين الأصدقاء، على ٤ ملايين مشاهدة بعد طرحه على الحساب الرسمي لشبكة "HBO Max" على يوتيوب، فيما حصد البرومو على نحو ١٨ مليون إعجاب بالحلقة بعد أن نشرته بطلة المسلسل، النجمة جينيفر أنيستون، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام".

 

أثارت صورة الأصدقاء والبرومو الخاص للحلقة جدلا واسعا بعد أن تم تداولهم بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي؛ اللذين عبروا عن سعادتهم وتحمسهم لمشاهدة حلقة "لم الشمل" ورؤية أبطال مسلسلهم المفضل على الشاشة مرة أخري؛ وخاصة بعد مطالبتهم لفريق العمل في السابق بإعادة إحياء المسلسل، ولكن قوبل طلبهم بالرفض؛ لعدم إهدار حقوق المسلسل الأصلي والتقليل منه في عمل جديد قد لا يحصد النجاح المنشود الذي حققه العمل الأصلي.

 

ورغم رفض فريق العمل لطلب جمهور الأصدقاء؛ إلا أنهم حاولوا إرضاؤه بهذه الحلقة التي كانت من المفترض عرضها في مايو الماضي؛ ولكم تم تأجيلها بسبب جائحة كورونا العالمية إلى مايو الجاري، بالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى لإطلاق شبكة HBO Max""، بالإضافة إلى تأجيل تصويرها من فبراير 2020 إلى أبريل الماضي.

 

ووضعت الشركة المنتجة لحلقة "لم الشمل" تنويه خاص إلى جمهور "Friends"، الذي ينتظر عرض الحلقة بحماس شديد لرؤية أبطاله المفضلين؛ وصفت فيه الحلقة بأنها تعيد لم الشمل فقط بين الأصدقاء وليست حلقة جديدة من المسلسل، وهو ما تسبب في إحباط شديد لبعض محبيهم اللذين ظنوا أنها بداية لسلسلة جديدة من المسلسل.

 

وأوضحت "HBO Max" ذلك في بيانها، قائلة: "من أجل تجنب أي سوء فهم حول ماهية هذه الحلقة الخاصة، نريد أن نوضح أنهتا ليست حلقة جديدة وأصلية من المسلسل، وسيظهر الممثلون بشخصياتهم الحقيقية وليس على هيئة شخصياتهم خلال أحداث المسلسل".

 

من ناحية أخرى، يعود نجوم "Friends" الستة، جينيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وليزا كودرو، ومات لي بلانك، وماثيو بيري، وديفيد شويمر، في هذه الحلقة، إلى المسرح الصوتي الأصلي للكوميديا التابع لاستديو "وارنر براذرز"، في عرض مباشر يحمل بعض المفاجآت السارة لمحبيهم واللقطات من وراء الكواليس.

 

بينما أفادت مجلة "فاريتي" الأمريكية أن النجوم الستة هم أيضا منتجون تنفيذيون مشاركون في حلقة لم الشمل، وقد تم التفاوض معهم من قبل شبكة "HBO Max" على أن يتقاضوا أجور قدرها 2.5 مليون دولار لتصوير هذه الحلقة.

 

تم الإعلان عن الضيوف المشاركين في هذا الحدث إلى جانب نجومه الستة، وكان على رأسهم: المغنية ليدي جاجا، والمغني جاستن بيبر، وفرقة BTS الكورية الجنوبية، وكيت هارينجتون، وجيمس كوردن، واللاعب البريطاني ديفيد بيكهام، وريس ويذرسبون، وتوم سيليك، وإليوت جولد، ولاري هانكين، وتوماس لينون، وكريستينا بيكلز، وسيندي كروفورد، وكارا ديليفين، ميندي كالينج.

 

على الرغم من تأخر عرض الحلقة الخاصة من لقاء الأصدقاء لمدة سنة، إلا أن ظهورها لا يزال يمثل لحظة حاسمة بالنسبة لشبكة "HBO Max"؛ نظرا إلى أن مسلسل "Friends" هو أكثر العروض رواجا للخدمة ووجودها باهظ الثمن في ذلك الوقت، وقد ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" في عام 2019 أن الشبكة دفعت 425 مليون دولار لإعادة عرض المسلسل لمدة خمس سنوات؛ لذا فأن وجود سلسلة الأصدقاء خطوة هامة لنمو المشتركين.

 

مسلسل "Friends" هو المسلسل الكوميدي الاجتماعي الأشهر في تاريخ الدراما الأمريكية، وتدور قصته حول مغامرات العزاب (مونيكا – رايتشل – فيبي – تشاندلر – روس – جوي)، الذين يعيشون في مدينة نيويورك.

 

وبدأ عرض المسلسل لأول مرة في عام 1994 وحقق نجاحا هائلا وحاز على إعجاب شريحة كبيرة من الجمهور، وانتهى عرضه في عام 2004، وحصل على نسبة تقييم 8.9 على موقع التقييمات الشهير " IMDb"، وفي صفقة يشاع أنها كلفت "Warner Media" أكثر من 400 مليون دولار مقابل حقوق المسلسل الأصلي؛ تم نقل جميع المواسم العشرة للمسلسل من شبكة نتفليكس ونقلها إلى "HBO Max".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك