استبعاد أحمد عز من قوائم المرشحين للانتخابات البرلمانية بالمنوفية - بوابة الشروق
الأربعاء 8 ديسمبر 2021 1:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. إلى أي مرحلة سيصل المنتخب المصري في كأس العرب؟


استبعاد أحمد عز من قوائم المرشحين للانتخابات البرلمانية بالمنوفية

رجل الأعمال أحمد عز
رجل الأعمال أحمد عز
المنوفية - أسامة عبد المقصود
نشر في: الأربعاء 16 سبتمبر 2015 - 1:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 سبتمبر 2015 - 1:03 م

قررت اللجنة العامة للانتخابات البرلمانية بالمنوفية، برئاسة المستشار صبري البنا رئيس اللجنة استبعاد رجل اﻷعمال المهندس أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطني المنحل، من قوائم المرشحين للإنتخابات البرلمانية المقبلة عن دائرة السادات.

وقال المستشار وائل عمران، نائب رئيس اللجنة، إن "اللجنة رفضت أوراق عز والذي تقدم بأوراق ترشحه عن دائرة السادات لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، للنظام الفردي المستقل وذلك لعدم استيفائه الأوراق الخاصة بالترشح وعدم وجود حساب البريد السارى".

وأكد «عمران» أن "حساب البريد الذي أنشأه لايستطيع من خلاله اﻹنفاق على حملته اﻹنتخابية، نظرا لقرار النائب العام والخاص بمنعه في التصرف بأمواله، سواء كان حسابا بنكيا أو حسابا بريديا".

من جانبها، تباينت ردود اﻷفعال بمدينة السادات حول قرار اللجنة العامة للإنتخابات بإستبعاد أحمد عز من كشوف المرشحين بالدائرة، فمنهم من أعرب عن سعادته بهذا القرار الذي يعد إنتصارا لثورتي 25 يناير و30 يونيه، بينما أعرب البعض اﻵخر عن حزنه باستبعاده مؤكدين أنه كان نائبا ناجحا يحقق مطالب المواطنين ويساهم في رفع معاناتهم اليومية، معربين عن أملهم في أن يكون النائب القادم للدائرة على نفس درجة عز، في خدمة أهالي الدائرة.

وتشهد دائرة السادات، حالة من اﻹرتياح بين المرشحين عقب قرار اللجنة بإستبعاد عز حيث تنحصر المنافسة الآن بين:(شريف عبد الرحيم فؤاد) وشهرته «شريف عفيفي» صاحب مصنع سيراميكا بريما بالسادات - مستقل، و(جهاد عبد الظاهر إسماعيل) وشهرته «جهاد درويش» مرشح حزب النور، و(سامي المشد) مرشح حزب المصريين اﻷحرار، و(أحمد شلبي علي شلبي) مرشح حزب الوفد الجديد/ إلا أن حظوظ المرشح شريف عفيفي بالفوز أصبحت كبيرة نظرا لشعبيته في المدينة وخدماته الكثيرة وإسهاماته المتعددة في تطوير الشوارع والميادين بمدينة السادات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك