بالفيديو - «المدمر» هالك يقود زينيت لقهر فالنسيا في عقر داره - بوابة الشروق
الإثنين 13 مايو 2024 5:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو - «المدمر» هالك يقود زينيت لقهر فالنسيا في عقر داره

زيـاد الميـرغـني
نشر في: الأربعاء 16 سبتمبر 2015 - 11:21 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 سبتمبر 2015 - 11:21 م

نجح المهاجم البرازيلي المدمر هالك في قيادة فريقه زينيت سان بطرسبورج الروسي لقهر فالنسيا الاسباني على ارضه وسط جماهيره بنتيجة 3-2 احرز منهما هالك هدفين ليتمكن زينيت من انتزاع 3 نقاط ثمينة تضعه في صدارة المجموعة الثامنة بفارق نقطتين عن اولمبيك ليون و جنت البلجيكي و اللذان تعادلا ايجابياً بهدف لكل منهما.

وتقدم هالك لزينيت في الدقيقة التاسعة من تصويبة ارضية قوية سكنت شباك فالنسيا قبل ان يضيف هالك الهدف الثاني له بتصويبة صاروخية في سقف المرمى و لزينيت قبل نهاية الشوط الاول بدقيقة واحدة ليصعق جماهير الخفافيش الحاضرة في "الميستايا".

ولكن فالنسيا انتفض في الشوط الثاني و رد بهدفين عن طريق البلجيكي أكسيل فيتسل لاعب زينيت عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 54 ثم أندريه جوميز في الدقيقة 73 قبل أن ينجح فيتسل نفسه في تعويض فريقه عن الهدف الذي سجله في مرماه بالخطأ ليحرز هدف الفوز لزينيت في الدقيقة 76 من عمر المباراة و حاول فالنسيا التعديل في الوقت المتبقي و لكن لم يستطيع احراز هدف التعادل لينتهي اللقاء بأول 3 نقاط لزينيت في المجموعة من قلب فالنسيا.

وعلى الجانب الاخر ايضا في المجموعة الثامنة انتهىت المباراة بين جنت البلجيكي و اولمبيك ليون الفرنسي بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما فيما شهدت الدقيقة 41 طرد بريست ديجايجيري لاعب جنت.

وفي الشوط الثاني بدأت الأهداف تتسجل بعدما تقدم كريستوف جاليه لفريق ليون في الدقيقة 58 و لكن تعادل الصربي دانيال ميليسيفيتش لجنت في الدقيقة 68 ليعيد الامل لجنت في المجموعة فيما فشل ليون في استغلال النقص العددي لجنت و انتهت المباراة بهذا التعادل الايجابي و نقطة لكل فريق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك