نجوم العالم يختارون صلاح للفوز بجائزة الأفضل - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجوم العالم يختارون صلاح للفوز بجائزة الأفضل

محمد كمال
نشر في: الأحد 16 سبتمبر 2018 - 3:42 م | آخر تحديث: الأحد 16 سبتمبر 2018 - 3:42 م

سلط الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الضوء على محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، والمرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم إلى جانب كلًا من البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي والكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني .

وقام الموقع بتجميع أراء عدد كبير من لاعبي ومدربي العالم، عن نجم ليفربول الذي وصل بفريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي أمام ريال مدريد الإسباني، وحقق لقب هداف الدوري الإنجليزي بــ32 هدفًا.

وأبرز الموقع تصريح النجم البرازيلي السابق رونالدو حيث قال عن صلاح : أنا أحبه كثيرًأ ، لقد سمعت تصريحات تقول أنه يعتبرني مصدر إلهامه، أنه شيء مثير للغاية، صلاح لديه قدرة هائلة وهو يشبه ميسي .

وأهتم الفيفا بتصريح مدرب صلاح في ليفربول يورجن كلوب، حيث امتدحه الأخير عقب مباراة واتفورد الموسم الماضي، والتي سجل فيها النجم المصري رباعية .

وقال كلوب في تصريحه عن صلاح : أخر لاعب رأيته في حياتي لديه تأثير كبير على أداء ونتائج فريقه كان دييجو مارادونا، أعتقد أن صلاح لديه نفس التأثير وسيكون أفضل لاعب في العالم .

وجاء تصريح النجم البرازيلي ريفالدو، أفضل لاعب في العالم عام 2000 ، حيث قال أن صلاح لاعب عظيم وعليه أن يحتفظ بمستواه لسنوات طويلة مثلما فعل ميسي ورونالدو .

 

محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية السابق كان من ضمن النجوم الذين أعتمد على تصريحاتهم موقع الفيفا، حيث كان لهداف الأهلي ومنتخب مصر تصريح شهير عن خوف مارسيلو نجم البرازيل وريال مدريد من مواجهة صلاح .

وقال تريكة في تصريحه: شاهدت تألق صلاح أمام مارسيلو في دورة الألعاب الأوليمبية في لندن 2012 ، لقد كان مارسيلو خائفًا منه، لاحظت نفس الشيء في نهائي دوري الأبطال بين ليفربول وريال مدريد .

النجم الإيطالي اليساندرو ديل بييرو لاعب يوفنتوس السابق كانت لديه تغريدة على موقع "تويتر" أمتدح فيها صلاح حيث قال : صلاح لاعب رائع. يقدم أداء ثابت وقوي ولديه مهارات متميزة تؤهله ليكون أفضل لاعب في العالم في غضون أشهر قليلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك