ميدو: المقاصة لن يعترض على جدول الدوري الجديد - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 2:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميدو: المقاصة لن يعترض على جدول الدوري الجديد

نديم ناجي
نشر في: الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 12:31 م | آخر تحديث: الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 12:33 م

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي مصر للمقاصه على دعمه الكامل للجنة المسابقات، مشيرًا أنه على الرغم من ضغط المباريات والظروف التي سيواجهها الفريق خاصة في الأسابيع الثلاث الأولى إلا أنه لن يتقدم بأعتراض إيمانا منه بحيادية لجنة المسابقات.

وقال ميدو عبر حسابه على تويتر: " في أسبوعنا الأول سنلعب في الثالثة عصرا أمام أسوان في درجة حرارة ٤٣ والفارق بين مباراتي الزمالك والجونه يومين ونصف فقط في مباراتي الأسبوعين الثاني والثالث في حين ان فريق الجونه سيحصل على ٥ أيام راحه قبل مباراتنا.رغم كل ذلك لن نعترض ايمانا منا بان لجنة المسابقات الحالية لجنة عادلة".

وأضاف: " لن نعترض على أي شئ فيما يخص مواعيد وتواريخ المباريات حرصا منا على ان يكون عندنا دوري منظم يتوفر به العدل على جميع الفرق المشاركة به..اؤمن بحيادية اللجنة التي تدير كرة القدم الان في مصر وسنفعل كل ما نستطيع لمساعدتهم للقيام بمهمتهم بنجاح".

ومن المقرر أن يبدأ المقاصة مشواره في الدوري أمام أسوان على ملعب الأخير يوم الأحد في الجولة الأولى من المسابقة في الثالثة عصرا، ثم يواجه الزمالك يوم 3 أكتوبر على ستاد السلام في الجولة الثانية، ثم يحل ضيفا على الجونة في الجولة الثالثة في الثالثة عصرا يوم 6 أكتوبر.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك