«نحبك ونحترمك وسنغير عقدك».. قناة الزمالك تعرض ما قاله مرتضى لكارتيرون قبل رحيله - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 7:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«نحبك ونحترمك وسنغير عقدك».. قناة الزمالك تعرض ما قاله مرتضى لكارتيرون قبل رحيله

شريف أبوحمد
نشر في: الأربعاء 16 سبتمبر 2020 - 12:17 ص | آخر تحديث: الأربعاء 16 سبتمبر 2020 - 1:18 ص

عرضت قناة الزمالك جلسة مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الأبيض، مع باتريس كارتيرون قبل رحيله عن تدريب الزمالك.

وطلب كارتيرون الرحيل عن الزمالك صباح اليوم الثلاثاء، وطلبه مرتضى منصور للجلوس معه وتقديم بعض العروض له.

وقال مرتضى لـ كارتيرون في مقطع فيديو عرضته قناة الزمالك:«مجلس الإدارة على يقين أنه لديك عقد في ناد آخر، وعقد أكبر من عقدك في الزمالك، وما يؤكد ذلك هو أنك أول أمس قلت أن القادم أفضل وكانت الأمور بشكل جيد فلا يمكن أن يأتي قرار الرحيل فجأة بسبب المناخ المحيط أو ما إلى ذلك».

وأضاف:«المجلس بالإجماع متسمك بك، لأنك مدرب محترف، والشرط الجزائي لن يغنينا أو يغنيك، ونحن لسنا وادي دجلة، فالزمالك والأهلي لهما جماهير بالملايين».

وأكمل:«أنت طلبت تجديد العقد وبحب واقتناع قمت بالتجديد ونفذت طلباتك، حتى ونحن لا نعرف ستستكمل المسابقة أم لا، ومع ذلك راهنا عليك، وهذه الثقة لم تكن وحدها من مجلس الإدارة فقط بل من جماهير بالملايين».

وأضاف:«يحزنني إنك تسئ لسمعتك، لو لديك عقد من السعودية أو الإمارات، أعلى سوف تغير لك عقدك، انا اعرف ان قائد المركب ينط منها لما تغرق ، (إنما المركب ماشية تنط ليه) ، أنت ناجح ومحقق بطولتين والثالثة داخل عليها". 

وواصل مرتضى حديثه مع كارتيرون:«قم باستئذان النادي الثاني بأنك تستمر معنا لمدة شهر وبعد البطولة الإفريقية ترحل بدون شرط جزائي».

وأشار مرتضى إنه على استعداد للحديث مع رئيس النادي الذي يريد التعاقد مع كارتيرون ويطلب منه الإبقاء على المدرب الفرنسي حتى انتهاء البطولة الإفريقية. 

وأكمل:«سوف نكتب في عقدنا بأنك سترحل بعد البطولة الأفريقية بدون دفع الشرط الجزائي، ولو لديك عقد مع ناد سعودي أو إماراتي فالمسابقات هناك ستبدأ في أول أكتوبر، ورحيلك الآن نقطة سوداء في تاريخك».

واستطرد:«نحن نحبك ونحترمك، ويصعب علي أن يُقال كارتيرون هرب، ولو لديك عرض أفضل من الزمالك، سوف نقوم بتغيير عقدك مثل هذا العرض».

وأتم:«نحن متمسكين بك، وكنت سعيد لإصرارك على تجديد عقدك معنا، وليس لدينا مشكلة بالحصول على مهلة للتفكير».

وحصل كارتيرون على مهلة للتفكير لمدة ساعة ولكنه عاد وأبلغ مجلس الزمالك بإصراره على الرحيل، وأنهى مشواره مع الأبيض. 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك