كيروش: نسعى للفوز في ليبيا ولو على ملعب رملي - بوابة الشروق
الأحد 24 أكتوبر 2021 9:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

كيروش: نسعى للفوز في ليبيا ولو على ملعب رملي

محمود باهي
نشر في: الخميس 16 سبتمبر 2021 - 1:40 م | آخر تحديث: الخميس 16 سبتمبر 2021 - 1:40 م

لا يجد كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر مشكلة في إقامة مباراة ليبيا، على ملعب من النجيل الصناعي، وذلك في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

قال كيروش في المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام، اليوم الخميس "نسعى للفوز على ليبيا سواء على ملعب من النجيل صناعي أو ملعب رملي، لابد أن نفوز، لا أعذار، ولا أعتبرها مشكلة خاصة أن منتخب ليبيا سيخوض مباراته أمامنا في القاهرة على ملعب من النجيل الطبيعي".

أضاف المدرب البرتغالي "لابد من إثبات أن الفوارق كبيرة مع ليبيا أو أي منتخب آخر على أرض الملعب، وأتمنى أن تكون آخر مرة نتحدث عن الخوف من أي منافس، نحترم الجميع، ولا نخشى أي منافس".

وشدد "ما يهم في كرة القدم، هو التحضير للمباراة القادمة، لكن التاريخ لا يعني أننا سنفوز بل لابد من تقديم أداء مميز، ونصارع من أجل الفوز".

وختم كارلوس كيروش تصريحاته في هذا الشأن "الوصول لكأس العالم ليس سهلا، ولكن سنسعى لتحقيق آمال الملايين من الشعب المصري، لا وقت للكلام بل حان وقت العمل".

ويتصدر منتخب ليبيا المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين، خلفه الفراعنة بأربع نقاط ثم الجابون بنقطة، وأنجولا بدون رصيد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك