بعد تغيب 21 عاما.. محافظة الدقهلية تجرى تحليل DNA لعودة شاب لأسرته - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد تغيب 21 عاما.. محافظة الدقهلية تجرى تحليل DNA لعودة شاب لأسرته

نعمان سمير
نشر في: السبت 16 أكتوبر 2021 - 5:13 م | آخر تحديث: السبت 16 أكتوبر 2021 - 5:13 م

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إجراء تحليل DNA على نفقة المحافظة لـ "محمد إبراهيم أحمد حجازي"، ولوالده من قرية الكفر الجديد بمركز ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، صباح اليوم، والذي تغيب وعمره 7 سنوات، ويبلغ عمره الآن 28 سنة بعدما استدل على مكان وجوده بجمعية لرعاية المكفوفين بمحافظة كفر الشيخ لاستكمال إجراءات عودته لأسرته بالدقهلية.

وكان المحافظ، كلف الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي للتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة كفر الشيخ، وذلك لسرعة إنهاء كل الإجراءات القانونية، والإدارية الخاصة بتسليمه إلى أسرته بقرية الكفر الجديد بالدقهلية.

كما كان قد كلف لجنة من المحافظة تضم مدير عام التفتيش والمتابعة، ومدير عام العلاقات العامة، ومدير متابعة مكتب المحافظ ورئيس مركز ميت سلسيل للانتقال وزيارة أسرة الشاب لطمأنتهم بإنهاء كل إجراءات عودته لمنزله.

كما كلف المحافظ، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ومدير عام التنمية البشرية بتوفير جميع احتياجات الأسرة، وتقدم جميع أوجه الرعاية والدعم المطلوب لأسرة المواطن.

وأكد محافظ الدقهلية، تقديم كل أوجه الدعم والرعاية لكل الفئات المستحقة للمساندة من أبناء محافظة الدقهلية.

كما أكد أن المحافظة بكامل أجهزتها تبذل الجهود الكبيرة لرعاية الحالات الإنسانية، وذلك بالتعاون والتنسيق المستمر مع المجتمع المدني والجمعيات الأهلية بهدف تقديم الرعاية لهم تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية التي تضع هذه الفئات في مقدمة الأولويات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك