تقرير: ريال مدريد يخطط لصفقة كبرى مع ليفربول لضم صلاح - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير: ريال مدريد يخطط لصفقة كبرى مع ليفربول لضم صلاح

محمد ثابت
نشر في: السبت 16 أكتوبر 2021 - 11:12 ص | آخر تحديث: السبت 16 أكتوبر 2021 - 11:27 ص

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني لضم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، الفترة المقبلة، في صفقة تبادلية كبرى مع الريدز، حسبما أفادت تقارير صحفية.

تواجد صلاح في دائرة اهتمامات ريال مدريد وسلطت الصحف الإسبانية الضوء على تلك المسألة خلال الفترة الماضية، وزادت التكهنات حول مصير النجم المصري مؤخرًا في ظل عدم تمديد تعاقده مع ليفربول حتى وقتنا الحالي والأنباء التي تؤكد رغبة هداف البريميرليج في الحصول على أعلى راتب في الريدز من أجل البقاء في الفريق، وهو الأمر الصعب نسبيًا نظرًا لسقف الأجور الذي وضعه النادي من أجل تجديد عقود لاعبيه.

ووفقًا لشبكة «Espn» والتي نقلت عن الصحفي «أكرم كونور» أن ريال مدريد يريد ضم محمد صلاح الفترة المقبلة من خلال صفقة تبادلية تشمل إيدين هازارد، نجم المرينجي، بالإضافة لمبلغ مالي.

واجه هازارد صاحب الـ30 عامًا وقتًا عصيبًا للغاية منذ انتقاله لسانتياجو برنابيو بكثرة الإصابات التي تعرض لها والتي أثرت على مستواه كثيرًا، ولم يسجل أي هدف مع الفريق هذا الموسم، الأمر الذي دفع كارلو أنشيلوتي للتفكير جديًا في رحيل النجم البلجيكي.

وأشارت «Espn» إلى أن ريال مدريد لطالما كان معجبًا بمحمد صلاح الذي لم يجدد تعاقده مع ليفربول حتى وقتنا الحالي، وعلى الرغم من الأنباء التي أشارت في وقت سابق من هذا الأسبوع أن الريدز يخططون لتقديم عرض بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني للنجم المصري، إلا تلك المحاولات قد تبوء بالفشل في حال رفض صلاح للمقابل المادي من أجل تمديد تعاقده وهو ما يفتح الطريق نحو رحيله صوب ريال مدريد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك