نادي إيسترن كومباني يستقر على إقالة مدير التعاقدات - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 2:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نادي إيسترن كومباني يستقر على إقالة مدير التعاقدات

زيـاد الميـرغني
نشر في: الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 12:13 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 12:13 ص

استقر مسؤولو نادي إيسترن كومباني على إقالة وائل فؤاد مدير التعاقدات والتسويق بالنادي من منصبه، في ظل النتائج السلبية التي يحققها الفريق في موسمه الأول في مسابقة الدوري الممتاز.

وحملت إدارة إيسترن كومباني وائل فؤاد مسؤولية تراجع نتائج الفريق، بسبب الصفقات التي تم التعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وضم لاعبين كبار في السن على رأسهم عاصم سعيد، صلاح عاشور، الحارس أحمد بوسكا، حيث لم يقدموا أي إضافة للفريق.

كما ظهروا بمستوى متواضع في المباريات الثلاث الأولى للدوري، التي خسرها الفريق أمام كل من المقاولون العرب بهدف نظيف وغزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وسموحة بثلاثية نظيفة، وهو ما أدى إلى إقالة علاء نوح المدير الفني وتعيين علاء عبدالعال بدلاً منه.

ويبحث مسؤولو إيسترن كومباني عن تعيين مدير تعاقدات جديد بالنادي، في الفترة الجارية، يكون قادرًا على جلب صفقات مميزة في الميركاتو الشتوي المقبل، لتصنع الفارق مع الفريق وتساعده على البقاء بالدوري الممتاز.

ويستعد إيسترن كومباني لمواجهة نادي فيوتشر، المقرر لها الخميس المقبل، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك