فيديو.. عمرو أديب للسيسي: آن الأوان أن تذكر تركيا بسوء - بوابة الشروق
الإثنين 20 يناير 2020 10:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

فيديو.. عمرو أديب للسيسي: آن الأوان أن تذكر تركيا بسوء

هديل هلال
نشر فى : الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 12:33 ص | آخر تحديث : الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 12:33 ص

وجه الإعلامي عمرو أديب، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: «من المواطن عمرو أديب المصري الذي تعرفه جيدًا الذي يحب هذا البلد لدي رسالة لحضرتك تعبر عني وعن كافة المصريين، أردوغان لا يعرف الشرف أو المبادئ أو الأخلاق أو الدبلوماسية ده بلطجي رسمي».

وأضاف أثناء تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء الأحد، «يا سيادة الرئيس آن الأوان أن تذكر تركيا بسوء، أن تقول تركيا وأردوغان وتميم وقطر، اذكرهم بالاسم سيادة الرئيس في مواجهة مباشرة لأنهم يعبثون بأمننا القومي ويهاجمون قوت الشعب المصري»، متابعًا: «نحن انتخبنا عبد الفتاح السيسي للمحافظة على البلد وحدودها وأقواتها»، بحسب تعبيره.

وأشار إلى أن الرئيس يجب أن يذكر هذه الدول بصورة مباشرة وعدم استخدام عبارات؛ الدول التي تقف وراء الإرهاب، ولا نريد الإساءة لأحد، موضحًا: «آن الأوان، لأنك عندما تحدثت عن ليبيا العالم كله مهتم، وينظر للموقف المصري».

وتابع: «نحن في موقف جلل وليس موقف على الإنترنت مصر مستهدفة بجد وبقوة وكل تحالفاتهم مجهزة لمصر، الإدارة المصرية بين اختيارين أحلاهما مر، إما انتظار ما يقوم به أردوغان وينصر حكومة السراج غير الشرعية، أو يجب أن تتصدى مصر لهذا الأمر».

ولفت إلى أن الرئيس كان يعني كل كلمة يقولها عندما قال إننا نواجه الإرهاب نيابة عن العالم، مستطردًا: «هذا ليس دفاعًا وتطبيلًا لعبد الفتاح السيسي وإنما دفاعًا وإعلاءً للأمن القومي المصري، أرجوك سيادة الرئيس اذكر تركيا وأردوغان وتميم وقطر بسوء، لأنهم يحشدون لنا ويريدون الانتقام من هذه الدولة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك