قبل أيام من حسم المسابقة.. متسابقات ملكة جمال القارات يوجهن رسائل مهمة لمتابعيهم - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 7:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قبل أيام من حسم المسابقة.. متسابقات ملكة جمال القارات يوجهن رسائل مهمة لمتابعيهم


نشر في: الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 3:42 م | آخر تحديث: الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 3:42 م

ملكة جمال مصر: فخورة ببلدي.. والإنجليزية تدعو مواطنيها بالاستمتاع بجمال مصر
الشاعر: المسابقة حققت دعاية ورواجا كبيرا لشرم وتأكيد على أمن وأمان مصر وروعة سياحتها


مع قرب نهاية مسابقة ملكة جمال القارات والتي تقام فعالياتها حاليا بمنتجعات صن رايز في شرم الشيخ.. وجهت المتسابقات رسائل مصورة بالصوت والصورة إلى متابعيهم بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

وجاءت كلماتهن معبرة عن كرم الضيافة المصري وجمال وروعة شرم الشيخ وما شاهدوه خلال رحلاتهن المختلفة على هامش المسابقة التي انطلقت فعالياتها قبل حوالي 10 أيام، أسهبت جميلات العالم خلال تلك الفيديوهات في وصف جمال شرم الشيخ وروعة الطقس المشمس بها، مشيدات بالبرنامج الترفيهي الذي أمضوه على مدار الأيام الماضية من حيث الدقة والضيافة المتميزة وروعة ما شاهدوه، مؤكدات النجاح الكبير للحدث حتى الآن.

وأجرت "الشروق"، مقابلات مع بعض ملكات الجمال حول تجربتهن في مصر بشكل عام ومنتجع منتجع صن رايز مونتماري الذي يستضيف المسابقة على وجه التحديد، فأعربت ملكة جمال الفلبين عن مدى سعادتها بمستوى الضيافة وإدارة الفعاليات المتميزة، مؤكدة سعادتها بحفل عيد الميلاد المفاجئ الذي أقيم لها حيث احتفلت 84 متسابقة بعيد ميلادها في ليلة مبهرة ستظل تتذكرها طول عمرها.

وعبرت ملكة جمال كينيا عن سعادتها بالتنظيم والأنشطة الخاصة التي تم إعدادها للمرشحين والتي أبقتهم مشغولين طوال الوقت.

وقالت ملكة جمال مصر إن عدد الجنسيات التي تعرفت عليها ساعدها على فهم المزيد عن التنوع الهائل للثقافات الذي أدى بدوره إلى إثراءها.

وأضافت ملكة جمال إنجلترا أن هذه هي المرة الثانية التي تزور فيها مصر، مناشدة الشعب الإنجليزي بالسفر إلى مصر لاكتشاف جمالها.

وتم التخطيط للجولات والبرنامج من قبل منتجعات صن رايز، وبالتعاون مع شركة سكاي ماكس حيث تشارك في المسابقة 84 متسابقة من جميلات العالم ومن المقرر إقامة الحفل الختامي للمسابقة يوم الجمعة المقبل.

وأكد الخبير السياحي حسام الشاعر رئيس غرفة شركات السياحة، ومالك مجموعة صن رايز، أن المسابقة تسير بخطى ثابتة لتحقيق الهدف من استضافتها وهو الترويج والدعاية للسياحة المصرية بشكل عام وشرم الشيخ على وجه الخصوص، مضيفا أن كم المشاركات التي قامت بها المتسابقات على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة والكلام الرائع عن مصر وشرم الشيخ بجانب الصور والفيديوهات للرحلات التي قمن بها تعد أحد أهم وسائل الدعاية والتنشيط للسياحة المصرية، والتأكيد على الأمن والأمان الذين تتمتع بهما مصر وشرم الشيخ.

وأشار إلى حجم التغطية الإعلامية للمسابقة بمختلف دول العالم على مدار الأيام الماضية، والتي تساهم في تحسين الصورة الذهنية عن مصر في العالم كله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك