فريد الديب يتهم وزير الأوقاف بالتورط في قضايا رشوة - بوابة الشروق
السبت 4 ديسمبر 2021 3:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

فريد الديب يتهم وزير الأوقاف بالتورط في قضايا رشوة

فريد الديب
فريد الديب
آية نجم الدين
نشر في: الأربعاء 17 يناير 2018 - 2:51 ص | آخر تحديث: الأربعاء 17 يناير 2018 - 2:51 ص
أكد فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، أن صلاح هلال، أن وزير الزراعة الأسبق المحكوم عليه في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«رشوة وزارة الزراعة»، أدلى بمعلومات ضد وزير الري السابق، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الحالي.

وأوضح «الديب»، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، أن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، متهم بالفساد، مشيرًا إلى أنه تم استدعائه لأخذ أقواله في قضية رشوة وزارة الزراعة، وثبت عليه أقواله في التحقيقات.

ولفت إلى أن المتهم المنسوب له الوساطة في قضية وزير الزراعة، ويدعى محمد فودة تحدث كلام منتهى الخطورة على وزيرين أحدهما خرج في أول تعديل وزاري، والآخر مازال موجودًا وهو الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف الحالي، مؤكدًا أن هناك مضبوطات تدين وزير الأوقاف.

وتساءل: «هل رفعت الرقابة الإدارية تقريرًا لرئيس الجمهورية توضح أنه تبين من التحقيقات التي أجريت في القضية الخاصة بوزير الزراعة الأسبق أنه تورط فيها وزير الري السابق ومحمد مختار جمعة، وزير الأوقاف الحالي؟».

ولفت إلى أن الدكتور محمد مختار جمعة أنكر معرفته بالمتهم، وأنه ليس له صله به، متابعًا: «هذا الحديث ثابت في التحقيقات ووزير الري اتشال ساعتها لكن مختار جمعة موجود».

وأضاف: «لو عايزين تطبقوا العدل وتحاربوا الفساد يبقى مفيش ياما ارحميني، وأنا بتهم وزير الأوقاف وفقًا للمضبوطات وأقوال متهم القضية التي اتخذت ضد وزير الزراعة، ولكن هم كانوا عايزين وزير الزراعة بس»، حسبما قال.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك