تقارير- رغبة مبابي تقربه من ريال مدريد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقارير- رغبة مبابي تقربه من ريال مدريد

إبراهيم سعيد
نشر في: الأحد 17 مارس 2019 - 1:42 م | آخر تحديث: الأحد 17 مارس 2019 - 1:49 م

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن كيليان مبابي، مهاجم منتخب الديوك ونادي باريس سان جيرمان، لديه الرغبة في الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، في المستقبل.

وذكرت صحيفة " لوجورنال دو ديماش" الفرنسية التي تواصلت مع أحد المقربين من اللاعب صاحب الـ 20 في تقريرها، أنه كشف عن مستقبله مع ناديه باريس سان جيرمان، "مبابي ينوي الانتقال إلى ريال مدريد في يومًا ما".

وأضاف: "كان لمبابي تساؤلاً حول مستقبله قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان وهو ماذا سأفعل في سن الـ23 في حالة انتقالي إلى ريال مدريد في سن الـ18".

كما أوضحت الصحيفة، المهاجم الفرنسي يعرف أنه عاجلًا أم آجلًا سينضم إلى ريال مدريد، مشيرة إلى أنه يعد أحد الأسماء الرئيسية بقائمة تعاقدات الملكي وذلك بعد المطالبة من آلاف المشجعين بانضمام اللاعب للفريق.

وأشارت الصحيفة أن اللاعب الذي كان قريبًا من التوقيع للريال في صيف 2017 قادمًا من نادي  موناكو ، قبل انتقاله إلى سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو، بعد أقل من عامين وبعد خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي ، أصبح مستقبله في ملعب بارك دي برينس غير مؤكد.

وأضافت، بعد عودة زين الدين زيدان لقيادة الملكي مرة أخرى، بالإضافة إلى حاجة الفريق للتوقيع مع العديد من اللاعبين من أجل العودة مرة أخرى لحصد البطولات، فأن ريال مدريد يقترب بشكل كبير من ضم اللاعب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك