وائل جمعة: لاعب نكرة يسب أساتذة بتاريخ عظيم.. لقد وصلنا للحضيض - بوابة الشروق
الإثنين 10 مايو 2021 12:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


وائل جمعة: لاعب نكرة يسب أساتذة بتاريخ عظيم.. لقد وصلنا للحضيض

محمد عبد المحسن
نشر في: السبت 17 أبريل 2021 - 1:06 م | آخر تحديث: السبت 17 أبريل 2021 - 1:06 م

أعرب وائل جمعة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن استياءه الشديد من إدارة الكرة المصرية، بسبب الأزمة الأخيرة التي شهدتها قمة الشباب بين الأهلي والزمالك، والفيديوهات التي انتشرت لإمام عاشور، لاعب الزمالك والتي سب من خلالها رموز النادي الأهلي.

وقال جمعة عبر برنامج «Hitara Show» المذاع عبر «يوتيوب»: «ما حدث في مباراة الناشئين بين الأهلي والزمالك مهزلة تبين كم العشوائية في الكرة المصرية، لمدة عامين أو ثلاثة لا نعرف من يدير الكرة المصرية».

وأضاف نجم الأهلي السابق: «لقد وصلنا للحضيض في إدارة الكرة المصرية عندما لا نستطيع اتخاذ قرارات بشأن لاعبين ناشئين، اللاعب أخطأ وخطأه بين وواضح، ولو كان لاعبًا في الأهلي كنت أول من سأذبحه».

وتابع: «لاعب نكرة في الكرة المصرية يسب أساتذة بتاريخ عظيم في الرياضة مثل حسن حمدي، من أنت لتسبهم؟ والغريب أن هناك من يدافع عن هذا التصرف الأحمق».

في سياق أخر، تحدث وائل جمعة عن قرعة دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، حيث تمنى مواجهة الأهلي لـ صن داونز.

وقال جمعة: «صن داونز فريق يلعب كرة قدم جميلة، الوداد ظُلم بالظروف التي واجه بها الأهلي الموسم الماضي، أما الترجي فلديه عتاد بشري قوي ولكن بالنسبة للأهلي أنا أفضل مواجهة صن داونز، وأرى أننا قادرين على مواجهته بالتحديد في وجود بيتسو موسيماني، ولدينا تفوق نفسي عليهم بعد التغلب عليهم الموسم الماضي».

وعن مباراة القمة ضد الزمالك قال وائل جمعة: «مع كل الاحترام للاعبين الغائبين في الأهلي، ولكن الأهلي بمن حضر. في الثمانينيات عاقب الأهلي الفريق الأول، واجهنا الزمالك بالناشئين وفاز بالمباراة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك