نادال ينسحب من بطولة ويمبلدون للتنس وأولمبياد طوكيو - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 9:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نادال ينسحب من بطولة ويمبلدون للتنس وأولمبياد طوكيو

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 17 يونيو 2021 - 3:07 م | آخر تحديث: الخميس 17 يونيو 2021 - 3:07 م

أعلن أسطور التنس الإسباني رافاييل نادال انسحابه من بطولة ويمبلدون للتنس وأولمبياد طوكيو، وقال النجم الإسباني إنه اتخذ قراره بعد التشاور مع فريق عمله.

وكتب نادال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» اليوم الخميس: «مرحبا جميعا، أريد أن أبلغكم أنني قررت عدم المشاركة في النسخة القادمة من بطولة ويمبلدون التي ستقام في الفترة من 28 يونيو إلى 11 يوليو. ولن ألعب الألعاب الأولمبية المقررة أخيرًا في 24-30 يوليو».

وأضاف: «إنه قرار ليس من السهل أبدًا اتخاذه، وبعد الاستماع إلى جسدي والتحدث إلى فريقي، أدرك أنه القرار الصحيح من أجل تمديد مسيرتي الرياضية ومواصلة فعل ما يجعلني سعيدًا؛ والتنافس على أعلى مستوى وأستمر في القتال من أجل التحديات المهنية والشخصية على أعلى مستوى بطريقة تنافسية».

وأوضح: «حقيقة أن هناك أسبوعين فقط بين رولان جاروس وويمبلدون هذا العام لم تساعد جسدي على التعافي من موسم الملاعب الترابية الصعبة دائمًا، لقد مر شهران من الجهد الكبير والقرار الذي أتخذه يتركز على المديين المتوسط ​​والطويل».

وتابع: «في هذه اللحظات من مسيرتي الرياضية، يتمثل جزء مهم في منع أي نوع من التجاوزات في جسدي والتي يمكن أن تمنع المزيد من القتال على المدى المتوسط ​​والطويل للألقاب».

وأتم: «أريد أن أبعث بتحية خاصة لكل المعجبين بي في جميع أنحاء العالم، وخاصة أولئك الموجودين في المملكة المتحدة واليابان، لقد عنت الألعاب الأولمبية الكثير في مسيرتي وكانت دائمًا أولوية رياضية ، حيث وجدت البيئة التي يريد كل رياضي أن يشعر بها مرة واحدة على الأقل في حياته المهنية. أنا شخصياً كنت محظوظاً بما يكفي لتجربتها بشكل مكثف في ثلاث مناسبات وأيضاً لأكون حامل لواء بلدي».

وخرج نادال صاحب الـ35 عاما من نصف نهائي بطولة بطولة فرنسا المفتوحة للتنس «رولان جاروس» أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي توج بالبطولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك