فيديو.. أحمد موسى لـ«منى مينا»: «الناس بتيجي من أوروبا عشان تتعالج في مصر» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. أحمد موسى لـ«منى مينا»: «الناس بتيجي من أوروبا عشان تتعالج في مصر»

أحمد موسى
أحمد موسى
نور رشوان
نشر في: الخميس 17 نوفمبر 2016 - 12:46 ص | آخر تحديث: الخميس 17 نوفمبر 2016 - 12:46 ص
شن الإعلامي أحمد موسى، هجومًا على الدكتورة منى مينا، وكيل عام نقابة الأطباء؛ بسبب تصريحاتها الأخيرة عن إعادة استخدام «السرنجات» أكثر من مرة.

وتوجه «موسى» في برنامجه «على مسؤوليتي»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء، بحديثه لـ«مينا»، قائلًا: «مصر رقم واحد بالعالم في علاج فيروس سي، متابعتيش الإعلام بيكتب إيه عن مصر؟، الناس بتيجي من أوروبا عشان تتعالج عندنا»، على حد قوله.

وتساءل «ما هي الرسالة التي نقدمها للناس من خلال هذه التصريحات، في هذا التوقيت؟»، مضيفًا: «ميسي جاي مصر عشان يروج للسياحة العلاجية، ونيجي إحنا انهاردة نتكلم عن نقل العدوى؛ عشان نضرب مجال السياحة العلاجية، التي تعد أهم من السياحة الشاطئية والثقافية».

وطالب بتطبيق القانون على الجميع، قائلًا: «اللي عنده دليل يقدمه، ومحدش يعملي فيها شهيد»، على حد تعبيره.

وكانت الدكتورة منى مينا، وكيل عام نقابة الأطباء، قد صرحت في مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت القرموطي»، الذي يعرض على فضائية «العاصمة 2»، مساء أمس الثلاثاء، أنها تلقت رسالة استغاثة من طبيب شاب بإحدى مستشفيات محافظة أسيوط، يشكو فيها من إصدار تعليمات شفوية، من إدارة المستشفى، بإعادة استخدام السرنجات أكثر من مرة للمريض الواحد.

ومن جانبه، أعلن الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، اعتزام الوزارة مقاضاة «مينا»؛ بسبب هذه التصريحات، مؤكدًا أن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك