مداهمة الدروب الجبلية بطريق «أسيوط - الوادي» على خلفية الهجوم على كمين «النقب» - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 8:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مداهمة الدروب الجبلية بطريق «أسيوط - الوادي» على خلفية الهجوم على كمين «النقب»

أسيوط - يونس درويش:
نشر في: الأربعاء 18 يناير 2017 - 1:34 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 يناير 2017 - 1:34 م

قامت مباحث الأمن الوطني بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي والأمن العام والمركزي وقوات العمليات الخاصة بمحافظتي أسيوط والوادي الجديد، منذ مساء الثلاثاء وحتي صباح الأربعاء، بتمشيط الطرق والدروب الفرعية بطريق (أسيوط - الوادي الجديد)، على خلفية الهجوم على كمين النقب بنطاق محافظة الوادي.

وقالت مصادر أمنية رفيعة إن حملات أمنية قامت بعد منتصف الليل بمداهمة بعض الدروب والمغارات الجبلية والمزارع بالصحراء الغربية المتاخمة لطريق (أسيوط - الخارجة) من ناحية، وفحص نزلاء الفنادق ومستأجري الوحدات السكنية من طلاب الجامعة والدارسين من ناحية أخرى، مششيرة إلى أن أجهزة الأمن تمكنت من احتجاز العشرات من المشتبه فيهم وفحصهم، على خلفية وقوع الحادث وأحداث أخرى.

وأشارت المصادر إلى أن اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط عقد اجتماعًا مع مساعديه للشئون الهندسية والإدارية، بحضور اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، ورفع مذكرة عاجلة إلى وزير الداخلية، تتضمن المطالبة بسرعة تدعيم كمائن الطرق الصحراوية والزراعية بكاميرات مراقبة وأجهزة إنذار ودشم خرسانية لتأمين الخدمات الأمنية.

وأوضحت المصادر أن مسئولي الأمن بمديرية أسيوط أرسلوا عدة تقارير أمنية سابقة صادرة من أجهزة التفتيش والرقابة بالأمن العام، تتضمن سوء حالة الأكمنة وعدم مطابقتها للمواصفات التي تؤمن الخدمة الأمنية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك