رومارينيو يقرر الرحيل عن اتحاد جدة - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 6:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رومارينيو يقرر الرحيل عن اتحاد جدة

محمد ثابت
نشر في: الإثنين 18 مارس 2024 - 1:48 م | آخر تحديث: الإثنين 18 مارس 2024 - 1:48 م

قرر البرازيلي رومارينينو، لاعب اتحاد جدة، الرحيل عن قلعة العميد بنهاية الموسم الجاري، حسبما أفاد تقرير صحفي.

وفقا لصحيفة «الرياضية» كشف البرازيلي ليوناردو أوليفيرا، وكيل رومارينيو داسيلفا، لاعب اتحاد جدة، عن اتخاذ مواطنه قرارًا بالرحيل عن «النمور» في نهاية الموسم الجاري.

وأوضح وكيل رومارينينو أن اللاعب قرر الاكتفاء بالفترة التي قضاها مع اتحاد جدة، مؤكدًا امتلاكه عروضًا لكسب خدماته في الفترة الصيفية المقبلة من بينها سعودية وخليجية.

وقال في تصريحاته: «رومارينيو يمتلك عروضًا من السعودية والإمارات وقطر والبرازيل، ولكن لم يحدد وجهته المقبلة بشكل رسمي حتى الآن، ويدرس جميع العروض التي تلقاها».

وينتهي تعاقد رومارينيو مع اتحاد جدة في يونيو المقبل وكان قريبًا من الرحيل عن النادي خلال يناير الماضي وحدث اختلاف كبير حول مصيره داخل الاتحاد قبل أن تتم الموافقة على رحيل كورونادو والإبقاء عليه، بجانب أنه تلقى العديد من العروض خلال الشتوية الماضية وكان أكثرها من دوري روشن.

لعب رومارينيو مع اتحاد جدة في الموسم الجاري 32 مباراة ونجح في تسجيل 8 أهداف وصنع ثلاثة آخرين، وفي المجمل ومنذ انتقاله من الجزيرة الإماراتي إلى الاتحاد في أغسطس 2018 شارك رومارينيو في 204 مباريات، ونجح في التتويج رفقة العميد ببطولتي الدوري والسوبر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك