محافظ القاهرة: تكثيف أمني واستعدادات مرورية خلال احتفالات شم النسيم - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القاهرة: تكثيف أمني واستعدادات مرورية خلال احتفالات شم النسيم

احتفالات شم النسيم - أرشيفية
احتفالات شم النسيم - أرشيفية
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الجمعة 18 أبريل 2014 - 12:14 م | آخر تحديث: الجمعة 18 أبريل 2014 - 12:14 م

أعلن الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، استعداد مرور العاصمة لتلافى أي أزمات أو اختناقات مرورية خلال أعياد شم النسيم، وتحقيق السيولة المرورية اللازمة بجميع شوارع وميادين القاهرة ومداخلها ومخارجها بما تشهده من كثافة سكانية، وتوافد سيارات من باقي المحافظات احتفالا بهذه المناسبة.

ووجه الدكتور جلال سعيد، بتكثيف التواجد الأمني بجميع المناطق والمزارات التي تشهد إقبالا من المواطنين، والتشديد على ضرورة مراجعة المراكب النيلية بجميع أنواعها، والتزام القائمين عليها بالأعداد المصرح بها، والالتزام باشتراطات الأمن والأمان.

وناشد المحافظ، مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، اللواء حسن البرديسي، بمنع الانتظار بالمناطق المحيطة بمناطق المزارات السياحية، والمنشآت المهمة، والحيوية الأجنبية والمحلية، بالإضافة إلى تنشيط خطط التأمين، وتعزيز انتشار سيارات المرور، لملاحظة الحالة، والإخطار الفوري عن أي أزمات أو اختناقات متوقعة.

من جانبه، أوضح اللواء البرديسي، أنه سيتم إعلان حالة الطوارئ القصوى بمناسبة شم النسيم، من خلال تكثيف الحملات، وتعيين خدمات مرورية إضافية بمناطق الملاهى والنوادي ودور السينما والمناطق السياحية ومراسي البواخر النيلية، وتعزيز الخدمات المرورية بمناطق الكورنيش، ووسط المدينة، ومناطق الحدائق العامة، والعمل على منع أي اختناقات مرورية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك