والدة قتيل تستنجد بالدولة لكشف تزوير قسم أول مدينة نصر في بيانات نجلها - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 5:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

والدة قتيل تستنجد بالدولة لكشف تزوير قسم أول مدينة نصر في بيانات نجلها

قسم أول مدينة نصر - تصوير - أحمد عبد اللطيف
قسم أول مدينة نصر - تصوير - أحمد عبد اللطيف
محمود محمد علي
نشر في: السبت 18 أبريل 2015 - 9:51 م | آخر تحديث: السبت 18 أبريل 2015 - 9:51 م

بعد مقتل نجلها في مشاجرة في شارع مكرم عبيد بمدينة نصر، قالت الحاجة بثينة والدة الطفل أمير ضحية المشاجرة، إن نجلها قتل غدرًا في مشاجرة لم يكن طرفًا فيها، لافتة إلى أن قاتل نجلها شقيق أحد أصدقائه.

وأضافت «والدة القتيل» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة» المذاع عبر فضائية «المحور»، السبت، أن نجلها تلقى عدة طعنات في جسده وطعنة في القلب وطعنة في الرقبة، متابعة: «قتلة ابني هددوا المارة في الشارع بعدم التدخل أو إنقاذه، وتركوه ينزف لمدة ساعتين حتى لقي حتفه».

وأشارت إلى أن قسم أول مدينة نصر قام بتزوير بيانات نجلها، وكتبوه في المحضر بأنه مسجل خطر ومشبوه وعمره 20 عامًا، موضحة أن نجلها لم يتجاوز الـ14 عامًا ولم يكن له أ سابقة أو اشتبه فيه قبل ذلك.

وأوضحت سبب تزوير قسم أول مدينة نصر، حيث إن القاتل يكون ابن شقيقة نائب مأمور القسم، ويدعى شريف، مطالبة الداخلية بالتحقيق في الواقعة حتى يعود حق نجلها.

وتابعت: «نجلي في المشرحة منذ 4 أيام ولم يتم استخراج تصريح دفن له حتى الآن، والسبب عدم انتهاء تحريات النيابة»، متسائلة: «ابني قتل ومتى سأدفنه ليستريح».

وبدوره أجرى الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، مداخلة هاتفية للبرنامج، أوضح خلالها عدم اختصاص وزارة الصحة بسرعة استخراج تصريح الدفن وأن الأمر يعود للنائب العام لحين الانتهاء من التحريات.

وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة على تواصل الوزارة مع النيابة للتعجيل باستخراج تصريح الدفن، متابعًا: «حرصا منا على خدمة المواطنين، سنبذل أكثر ما في وسعنا للانتهاء استخراج تصريح الدفن، باعتبار أننا دولة واحدة وهدفنا جميعا خدمة المواطنين».

وكشفت الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة البرنامج، عن تواصل وزارة الداخلية مع فريق الإعداد للحصول على بيانات والدة القتيل، لبحث شكواها في قسم أول مدينة نصر، والتحقيق في القضية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك