حبس جزار النهضة المتهم بالاعتداء على سيدة أربعينية 4 أيام - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس جزار النهضة المتهم بالاعتداء على سيدة أربعينية 4 أيام

حبس
حبس
نهاد القادوم
نشر في: الجمعة 18 يونيو 2021 - 8:07 م | آخر تحديث: الجمعة 18 يونيو 2021 - 8:07 م
قررت نيابة شرق القاهرة، حبس الشيخ مصطفى، الشهير بـ"جزار النهضة" بتهمة الاعتداء على سيدة أربعينية تدعى "نجلاء"، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واستجوبت النيابة، المتهم، أمس الخميس، وكذا استمعت إلى أقوال المجني عليها، وعدد من شهود العيان (الجيران) على الواقعة في تحقيق استمر أكثر من 10 ساعات.

وكلفت النيابة وحدة مباحث قسم شرطة السلام ثان بسرعة الانتهاء من التحريات حول الواقعة، وكذا أمرت بفحص الفيديو الذي ظهر به المتهم أثناء اعتدائه على المجني عليها.

كما اطلعت على التقرير الطبي المرفق ببلاغ المجني عليها ضد المتهم، والذي يوضح الإصابات التي حدثت بها جراء الاعتداء والضرب.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة السلام ثان، بلاغا من سيدة تدعى نجلاء، تقيم في منطقة النهضة بحي السلام، تتهم فيه جارها بالاعتداء عليها وأولادها الصغار بسبب خلافات بينهما على محل يستأجره منها ويمتنع عن دفع قيمة إيجاره مما اضطرها إلى إقامة دعوى قضائية ضده، والتي صدر فيها حكم لصالحها؛ فقام المستأجر بمضايقتها وأولادها بعد الحكم عليه.

والواقعة بدأت باعتداء من نجل المتهم "عمر" على نجلتها "ملك" فطلبت المجني عليها من "الشيخ مصطفى" ونجليه التوقف عن مضايقتها وأسرتها إلا أنه قام بالصعود إلى شقتها، وسحلها وضربها دون رحمة ولا هوادة وأحدث بها سحجات وكدمات وبعض الجروح نتيجة ضربه المبرح لها.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو يوضح اعتداء رجل ملتحي على سيده وسط أصوات الاستغاثة منها وأولادها دون تدخل أحد من الجيران وسحلها على السلم ورطم رأسها بالجدار.

وفحصت أجهزة الأمن في وزارة الداخلية، الفيديو لمتابعة البلاغ، والبحث عن المتهم حيث أنه هرب وأسرته بعد تحرير البلاغ ضده وانتشار الفيديو الذي يظهر به وهو يضرب السيدة.

جدير بالذكر أن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة السلام ثان، بمديرية أمن القاهرة، نجحوا، الأربعاء الماضي، في إلقاء القبض على المتهم، واتخاذ الاجراءات القانونية ضده، وعرضه على النيابة العامة التي باشرت التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك