اتحاد منظمي الرحلات الأمريكية يقرر استئناف برامجهم السياحية لمصر عام 2015 - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد منظمي الرحلات الأمريكية يقرر استئناف برامجهم السياحية لمصر عام 2015

أرشيفية
أرشيفية
صفية منير
نشر في: الخميس 18 سبتمبر 2014 - 5:19 م | آخر تحديث: الخميس 18 سبتمبر 2014 - 5:19 م

نشرت صحف أمريكية تقريرًا إعلاميًّا، عن تحسن الوضع الأمني بالمقاصد السياحية المصرية، خاصة خلال شهر يوليو، يأتي ذلك كأحد ثمار الجهود التي تبذلها وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحي وكل الجهات المعنية للتأكيد على استقرار الأوضاع الأمنية بالمناطق السياحية بمصر.

ومن بين المواقع التي تحدثت عن المقصد المصري "Travelweekly.com"؛ حيث أوضح بأحد مقالاته رغبة اتحاد منظمي الرحلات الدولي The Travel Corporation في استئناف رحلاتهم السياحية لمصر في عام 2015، وذلك بعد توقف دام لعامين متتاليين.

وأكد ذلك رئيس الاتحاد بالولايات المتحدة الأمريكية بناءً على تقاريرهم وتقارير وزارة الخارجية الأمريكية برفع حظر السفر علاوة على وزيادة الطلب على البرامج السياحية إلى مصر، وتضمن المقال آراء عدد من منظمي الرحلات مثل Contiki و Insight و Uniworld Boutique River Cruise و Trafalgar.

وتناول أيضًا موقع "huffhingtonpost.com" مقالا عن زيارة "توم هانكس" إلى مصر وتصويره مشاهد من فيلمه الجديد بالغردقة، حيث أظهر المقال التصريحات الإيجابية لهانكس خلال زيارته التي تعد الأولى له لمنطقة البحر الأحمر، كما تناول أيضًا ما قد تمثله هذه الزيارة من دفع للحركة السياحية إلى مصر وإلى منطقة الغطس والشعب المرجانية بالبحر الأحمر بوجه خاص.

كما أكد أحد منظمي الرحلات بمقال في "Travelpulse.com" أن شركته تنظم برامج سياحية لمقاصد سياحية مختلفة إلا أن مصر كانت من أكثر المقاصد السياحية نشاطًا بالنسبة له، وأضاف أن الموقف بمصر الآن يبدو أكثر استقرارًا مع صعود الرئيس السيسي للحكم مما يعطي أملا لعودة الحياة بمصر لطبيعتها لما قبل ثورة 2011.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك