وزير قطاع الأعمال: أتمنى صعود فريق «غزل المحلة» للدوري الممتاز - بوابة الشروق
الأربعاء 28 أكتوبر 2020 9:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

وزير قطاع الأعمال: أتمنى صعود فريق «غزل المحلة» للدوري الممتاز


نشر في: الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 2:42 ص | آخر تحديث: الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 2:42 ص

وجه هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، كلمة تشجيع لفريق غزل التابع لإحدى شركات الوزارة، متمنيًا للفريق الصعود للدوري الممتاز.

وقال توفيق على حسابه على الفيس بوك اليوم، "كلمة تقدير لكل لاعب من فريق غزل المحلة ومديره الفني القدير خالد عيد، أتابع إنجازاتكم وأتمنى صعودكم للممتاز، وهو ما سيسهل علينا في الوزارة مجهوداتنا لعمل مؤسسي يساهم في إعادة أمجاد السبعينات وليس الصعود فقط.. شيدوا حيلكم".

وخاض غزل المحلة مرانه اليوم بملعب مركز شباب محلة حسن، في إطار استعدادات زعيم الفلاحين لعودة دوري القسم الثاني، وخاصة أن ملعب محلة حسن نجيل صناعي شبيه لملعب الرجاء المطروحي، حيث يلتقي غزل المحلة مع الرجاء بمرسى مطروح الثلاثاء المقبل، بالجولة الثامنة عشر، من دوري القسم الثاني.

ويسعى غزل المحلة إلى حسم بطاقة الصعود للعودة إلى الدوري الممتاز، وتحقيق هدف الفريق منذ بداية دوري القسم الثاني، ويتبقى للمحلة 5 مباريات هذا الموسم.

والجدير بالذكر أن غزل المحلة يحتل المركز الثاني برصيد 32 نقطة، بفارق نقطه فقط بينه وبين ألعاب دمنهور صاحب المركز الأول برصيد 33 نقطة.

ونجح غزل المحلة قبل يومين في الفوز في ثالث ودياته أمام فريق محلة حسن، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بينهم على ستاد غزل المحلة، ضمن استعدادات الفريق لعودة منافسات الممتاز “ب”.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك