«إكسترا نيوز» تقرر إيقاف مروج إبراهيم عن العمل بسبب حلقة عاصم الدسوقي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«إكسترا نيوز» تقرر إيقاف مروج إبراهيم عن العمل بسبب حلقة عاصم الدسوقي

نور رشوان
نشر في: الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 2:57 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 2:57 م

قررت إدارة قناة «إكسترا نيوز»، إيقاف المذيعة مروج إبراهيم، عن العمل، وعدم ظهورها على الشاشة، وتحويلها للتحقيق؛ بسبب ما وصفته القناة بخروجها عن قواعد «مدونة السلوك المهني».

وقالت «إكسترا نيوز»، في بيان أصدرته، اليوم الأربعاء، إن «هذا القرار جاء عقب الحلقة التي كانت تقدمها المذيعة من برنامج "ما وراء الحدث" أمس، والتي كان ضيفها أستاذ التاريخ المفكر والمؤرخ الكبير، الدكتور عاصم دسوقي».

وأضاف أن «المذيعة أساءت إدارة الحوار، ولم تلتزم الأسلوب اللائق في التعامل مع ضيف البرنامج، ولم تراع مقتضيات ومعايير الأداء المهني، وأنهت الحوار بشكل يُسيء بشدة للقناة، قبل أن يكون تجاوزًا مرفوضًا في حق الضيف الكبير».

وأوضحت القناة أنها تواصلت فورًا مع «الدسوقي»، وقدمت له اعتذارًا عن أي إساءة في حق، مؤكدة أنه يمثل بالنسبة لها وللرأي العام المصري والعربي كله قيمة علمية ووطنية كبيرة، وأنها لا تقبل أي مساس بمكانته.

وكانت مشادة كلامية، نشبت بين المذيعة مروج إبراهيم، وبين أستاذ التاريخ، الدكتور عاصم الدسوقي، خلال استضافة الأخير في برنامج «ما وراء الحدث»، على قناة «إكسترا نيوز»، أمس الثلاثاء، حول تصريحات الكاتب والروائي، يوسف زيدان، عن الزعيم الراحل أحمد عرابي، وهو ما دفع المذيعة إلى إنهاء الحلقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك