فان دايك يكشف عن أكثر الأشياء متعة في كرة القدم - بوابة الشروق
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 7:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

فان دايك يكشف عن أكثر الأشياء متعة في كرة القدم

محمد عبد المحسن
نشر فى : الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 12:12 م | آخر تحديث : الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 12:12 م

علق الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، على فترة المقبلة للفريق والتي تشهد خوضه عدد كبيرًا من المباريات المتلاحقة خلال فترة زمنية قصيرة، مشيرًا إلى انه يستمتع بالمشاركة في جميع المباريات مع النادي.

وقال فان دايك في حوار أجراه مع شبكة «سكاي سبورتس»: «أريد أن أتواجد في كل مباراة، هذا هو الشيء الممتع في مهنة لاعب الكرة، أن تتواجد في الملعب وتظهر إمكانياتك للعالم وتحاول تحقيق الفوز مع زملائك الذين تتدرب معهم كل يوم».

وأضاف النجم الهولندي: «هذا ليس بالأمر السهل، وبالنظر إلى الحياة التي نعيشها، يجب علينا أن نهتم بالكثير من الأمور، على سبيل المثال، سنخوض أربع مباريات في أحد عشر يومًا، وفي ظل سفرنا المتكرر وإقامتنا في العديد من الفنادق، يتعين علينا الاهتمام بما نأكله ونشربه والحفاظ على صحتنا».

وأوضح مدافع الريدز: «لا أريد أن يُفهم من كلامي أنني أشتكي من هذا الوضع، فالعكس هو الصحيح، ولكن عليك دائمًا أن تعتني بنفسك، لأن الجماهير تأتي إلى الملعب في النهاية لتشاهدك وأنت تلعب، ومعظمهم لا يعلمون ما إذا كنت مريضًا قبل المباراة أو ما إلى ذلك»

وأتم فان دايك: «علينا دائمًا الحرص على البقاء في صحة جيدة وفي حالة بدنية ممتازة، أشعر أنني في أفضل حال منذ بداية الموسم وأتمنى أن أسير على نفس المنوال حتى النهاية».

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك