نيابة كفر الشيخ تقرر حبس عاطلين 4 أيام لقتلهما سائق «توك توك» - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 1:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيابة كفر الشيخ تقرر حبس عاطلين 4 أيام لقتلهما سائق «توك توك»

محمد نصار:
نشر في: الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 2:32 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 2:32 م

قررت نيابة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، حبس كل من "نادر ا.ح" 20 عاما، عاطل، و"زهران ن.ح" 18 عاما، عاطل، 4 أيام على ذمة التحيقات لاتهامهما بقتل سائق "توك توك".

وكان اللواء فريد مصطفي مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ من الأهالي لمركز شرطة فوه، بالعثور على جثة شاب ملقاة على شط ترعة "الستات" بقرية الفتوح، وبالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لشخص في العقد الثاني من العمر، مجهول الهوية.

وبمناظرة الجثة، تبين بها جرح طعني بالرقبة من الأمام، ولم يتم العثور على أي متعلقات معه، سوى سكين صغيرة الحجم بجواره، وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي، ضم العميد عبد الفتاح المنشاوي رئيس المباحث الجنائية، وضباط مباحث مركز فوه، لكشف ملابسات الواقعة، وتحديد شخصية المجني عليه، وملاحقة وضبط مرتكبي الواقعة.

وتمكن فريق البحث تحديد هوية القتيل، وتبين أنه يدعي "محمد هـ. ع.ع" 18 عاما، سائق "توك توك"، ومقيم بمدينة المحمودية بالبحيرة، وأنه قد تغيب عن منزله في وقت سابق لواقعة العثور عليه، وكان بحوزته الـ"توك توك" الخاص به، وغير مبلغ بغيابه.

وتوصل فريق البحث في أقل من 24 ساعة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين، وهما: "نادر ا.ح" 20 عاما، عاطل، ومقيم بقرية سد خميس، وسبق اتهامه في 4 قضايا سرقة، و"زهران ن.ح" 18 عاما، عاطل، ومقيم بعزبة عبد العاطي، وأنهما عقدا العزم للتخلص من المجني عليه بقتله لسرقة الـ"توك توك" الخاص به.

وتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقررا أنهما استقلا الـ "توك توك" الخاص بالمجني عليه، وركبا معه بحجة أن يقوم بتوصيلهما إلى قريتهم، ثم استدرجاه إلى أرض فضاء بعيدا عن أعين المارة ليستطيعا تنفيذ جريمتهما.

وعقب نزولهم من الـ"توك توك" أرهبوه بسلاح أبيض كان مع أحدهما، وأثناء ذلك قاما بمغافلته وتعدي الثاني عليه بسلاح أبيض "السكين المعثور عليه بجوار جثة المجني عليه" محدثا به الإصابات التي أودت بحياته، وبعدما وجداه جثة هامدة ألقوه على شط ترعة "الستات"، ثم قاما بسرقته ولاذا بالفرار، إلا أنهما فوجئا برجال المباحث يلقون القبض عليهما.

وبإرشادهما، تم ضبط الـ"توك توك" وهاتف المجني عليه، وتحرر المحضر رقم 4931 إداري مركز فوه لسنة 2018، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات، والتى قررت حبس المتهمين 4 أيام على زمة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك