منظمة السياحة العالمية تقود حملة لاستعادة الثقة في السفر - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منظمة السياحة العالمية تقود حملة لاستعادة الثقة في السفر

طاهر القطان
نشر في: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 3:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 3:46 م

• ملك إسبانيا يعقد حفل استقبال لوزراء السياحة ورؤساء الوفود المشاركة في الدورة رقم 113 للمجلس التنفيذي للمنظمة العالمية

أكدت اجتماعات الدورة 113 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية، التى تعقد حاليا بالعاصمة الإسبانية مدريد، ضرورة أن تكون اللقاحات ضد فيروس كورونا جزءًا من نهج منسق لاستئناف السياحة، بالإضافة إلى دعوة أعضاء المنظمة إلى توحيد الجهود من أجل حملة عالمية تهدف إلى استعادة الثقة في السياحة والسفر.

وشارك مساء أمس الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، في حفل الاستقبال الذي أقامه الملك فيليب السادس ملك إسبانيا في قصر الباردو لوزراء السياحة ورؤساء الوفود المشاركة، في فعاليات الدورة رقم 113 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وخلال الحفل، قام ملك إسبانيا بإلقاء كلمة رحب خلالها بالحضور، وتحدث عن أهمية صناعة السياحة عالميا ولا سيما في ظل ما يمثله القطاع السياحي من أهمية كبيرة لإتاحة فرص الاستثمار وتوفير فرص العمل، كما أنه يساهم في التقارب بين شعوب العالم.

كما ألقى كل من وزيرة السياحة الإسبانية، والأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، كلمات خلال حفل الاستقبال.

وحرص ملك إسبانيا -عقب حفل الاستقبال- على تبادل الحديث مع الوزراء المشاركين، التقطوا صورا تذكارية جماعية بهذه المناسبة.

يذكر أن الدكتور خالد العناني قد شارك أمس في اجتماع لجنة الأزمات بمنظمة السياحة العالمية بالعاصمة الإسبانية مدريد، الذي انعقدت على هامش فعاليات الدورة رقم 113 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية.

كانت القضايا الرئيسية المدرجة على جدول أعمال الدورة 113 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية، هي مناقشة كيف يمكن أن تكون اللقاحات ضد فيروس كورونا جزءًا من نهج منسق لاستئناف السياحة، بالإضافة إلى دعوة الأعضاء إلى توحيد الجهود من أجل حملة عالمية تهدف إلى استعادة الثقة في السياحة والسفر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك