رئيس نادي الجزيرة: تحقيق داخلي في واقعة الحفل.. وأرفض التلذذ بالإساءة لسمعة سيدات فضليات - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس نادي الجزيرة: تحقيق داخلي في واقعة الحفل.. وأرفض التلذذ بالإساءة لسمعة سيدات فضليات

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 7:32 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 9:12 م

علق عمرو جزارين، رئيس نادي الجزيرة، على الصور التي تناقلتها بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لمجموعة من السيدات بنادي الجزيرة وأمامهن قطع حلوى خادشة للحياء.

وقل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء الثلاثاء: «لن أخوض في مهاترات أو أعرب عن رأيي الشخصي بخصوص الموضوع. حيث أنه تم تحويل الواقعة للجنة القانونية لدراسة الملابسات وإصدار القرار المناسب فيما يخص عضوات النادي و ده تحقيق داخلي، وعضوات النادي شأن داخلي».

وأضاف: «اللي هتكلم عنه هو الخلل الأخلاقي والتنمر المجتمعي الذي نمر به والذي أصبح ظاهرة حزينة وتحتاج وقفة قوية، أؤكد رفضي وغضبي وكرهي وليس استنكاري فقط لكل من تلصص وتجسس ومن صور ومن نشر ومن استباح الخصوصية وتلذذ بالإساءة لسمعة سيدات فاضلات أمهات وجدات، بطلات في عصرهم احتفلوا على ترابيزة تخصهم. وأعلن غضبي الشديد من كل من نشر على وسائل التواصل الاجتماعي أو ساعد في نشر هذه الواقعة سواء بحسن نية أو بنية الشماتة وتشويه سمعة هؤلاء العضوات الفاضلات، التي لا تقلل هذه الواقعة إطلاقًا من قيمتهم».

واستطرد: «أطالب المجتمع عامة وأعضاء النادي خاصة بنبذ هذه القلة المريضة الفاشلة التي تبني سعادتها في الحياة وتتغذى نفسيتها المريضة على التشهير بالآخرين. كما أطالب بتطبيق القانون بأقصى درجاته عليهم بتهمة التشهير والتجريح على صفحات التواصل الاجتماعي».

وتابع: «تأمرنا جميع الأديان بالستر وبغض البصر وبرفض الفرقة. كما تأمرنا أن نترك الخلق للخالق خاصة أن الحادثة لا تمثل خطر من أي نوع على حياة الأعضاء لا قدر الله!».

واختتم: «سوف تكون هناك قوانين صارمة بخصوص تعدي الخصوصية وتصوير الآخرين بدون علمهم. كما سيتم تتبع من قام بنشر أول صور على أي من جروپات النادي واتخاذ الإجراء اللازم معه. نشر صور فيها وجوه السيدات بدون أخذ إذنهم جريمة لو أنه تم نشر صور الحلوى فقط والاستياء منها كنت تفهمت ولكن ما حدث جريمة أخلاقية بكل المقاييس».

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الشيف المصنعة لحلوى معدة بأشكال الأعضاء التناسلية للذكور والإناث، لحفل خاص بنادي الجزيرة، والتي انتقدها رواد مواقع التواصل الاجتماعي باعتبارها خادشة للحياء ومنافية للآداب.

وكانت بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قد تناقلت صورًا لمجموعة من السيدات بنادي الجزيرة، بالقاهرة وأمامهن تلك القطع من الحلوى أثناء الاحتفال بعيد ميلاد إحداهن.



لن أخوض في مهاترات أو أعرب عن رأيي الشخصي بخصوص الموضوع. حيث أنه تم تحويل الواقعة للجنة القانونية لدراسة الملابسات و...

Posted by Amr Gazarin on Tuesday, January 19, 2021


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك