فنانون ينعون مها الشناوي: ما كان عليك أن تكوني جميلة ما دمتي سترحلين سريعا - بوابة الشروق
الخميس 25 فبراير 2021 6:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد السماح بعدم حضور الطلاب في المدارس.. كولي أمر:

فنانون ينعون مها الشناوي: ما كان عليك أن تكوني جميلة ما دمتي سترحلين سريعا


نشر في: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 12:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 12:44 م

رحلت المخرجة الدكتورة مها الشناوي، الأستاذ بعمهد السينما، مساء أمس الاثنين، بعد رحلة طويلة مع المرض.

 

تنتمي الدكتورة مها الشناوي لعائلة فنية، وهي زوجة المخرج الدكتور خالد بهجت، وشقيقة الإعلامي حازم الشناوي، وعمة المخرج كريم الشناوي.

 

نعت نقابة المهن التمثيلية المخرجة الراحلة، في بيان لها اليوم الثلاثاء، قالت فيه: "البقاء لله، تنعي نقابة المهن التمثيلية وفاة الأستاذة والدكتورة مها الشناوي".

 

فيما اكتست كثير من صفحات فيسبوك الخاصة بأهل الفن، ومنها صفحة المخرجة هالة خليل، التي كتبت أكثر من منشور تنعي فيه المخرجة الراحلة، وقالت فيها: "مها الشناوي. صدمة تفوق أي تعبير، وداعا. ما كان عليكي أن تكوني بهذا الجمال ما دمتي سترحلين سريعا، كان عليك أن تترفقي بنا يا مها".

 

وكتب الفنان مصطفى شعبان على صفحته قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدنا الأخت والأم الغالية على قلبى وقلب ناس كتير مها الشناوى، ربنا يرحمها ويتقبلها من الصالحين على طيبة قلبها ورقي وكرم أخلاقها، هاتوحشنا، وربنا يعين دكتور خالد بهجت وأخويا مصطفى بهجت وإحنا ويلهمنا الصبر والسلوان".

 

وكتب المخرج أمير رمسيس على صفحته: "عرفت مها الشناوي منذ 25 عاما حين كانت معيدة في المعهد العالي للسينما وكنت أنا طالبا، لم يمنع فارق العمر الطفيف في أن نصبح أصدقاء من يومها لم تنقطع صداقتهم مهما باعدهم الزمن، وداعا لإحدى أجمل الشخصيات التي كان من الممكن أن تعرفها، وداعا مها الشناوي وتعازي للعائلة".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك