أغاني رمضان تفتتح ليالي «هل هلالك» في ساحة الهناجر - بوابة الشروق
الأربعاء 19 مايو 2021 2:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


أغاني رمضان تفتتح ليالي «هل هلالك» في ساحة الهناجر


نشر في: الإثنين 19 أبريل 2021 - 11:31 ص | آخر تحديث: الإثنين 19 أبريل 2021 - 11:31 ص

ينطلق الليلة الموسم الخامس من برنامج العروض الرمضانية "هل هلالك" في ساحة الهناجر بدار الأوبرا.

 

ويفتتح البرنامج هذا العام من خلال ليلة طربية تقدمها الفنانة فاطمة محمد علي في الثامنة والنصف مساء اليوم، وتشدو فيها بمجموعة من أشهر أغاني الشهر الكريم، والتي يغني بها كبار عظماء الطرب منهم "محمد عبد المطلب، وعبد العزيز محمود، والثلاثي المرح، بجانب أغاني أخرى لنجوم الطرب الأصيل، فضلا عن تقديمها باقة من اجمل الاغاني الوطنية".

 

برنامج عروض "هل هلالك" يقام تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وينظمه قطاع الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، ويقدم من خلاله مجموعة أمسيات رمضانية تجمع مختلف الفنون التي تقدمها الإدارات التابعة للانتاج الثقافة.

 

ويتضمن البرنامج عرض مسرح العرائس الليلة الكبيرة، وعروض فرقتي رضا والقومية للفنون الشعبية، وعروض للموسيقي العربية تقدمها فرقة المركز القومي للمسرح بقيادة تامر غنيم.

 

كما يشمل المهرجان عروض لفرقة الإنشاد الديني، وأغاني معاصرة لفرقة أنغام الشباب في حفل أنغام لايف، وحفل آخر لفرقة الالات الشعبية، وليلة غنائية خاصة للفنانة أميرة رضا وفرقتها الموسيقية.

 

ويخصص البرنامج ليلة لتكريم كبير المداحين الفنان الراحل محمد الكحلاول، ويحيها ابنه مدارح الرسول الفنان احمد الكحلاوي بتقديم باقة من أشهر أعمال والكحلاوي الكبير.

 

ويخصص البرنامج ليلة للوفاء في ليلة العاشر من رمضان، ويحتفي فيها بأبطال وشهداء حرب أكتوبر وبالفنانين الذين شاركو في المعارك الوطنية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك