عمرو أديب مهنئا بفوز الزمالك بكأس الكونفدرالية: اوعى قدام حد يحاول يفكر إنه يهز الفرقة دي - بوابة الشروق
السبت 22 يونيو 2024 2:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو أديب مهنئا بفوز الزمالك بكأس الكونفدرالية: اوعى قدام حد يحاول يفكر إنه يهز الفرقة دي

هديل هلال
نشر في: الأحد 19 مايو 2024 - 10:55 م | آخر تحديث: الأحد 19 مايو 2024 - 10:55 م

هنأ الإعلامي عمرو أديب، نادي الزمالك بمناسبة تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد فوزه بهدف مقابل لا شيء، على ضيفه نهضة بركان.

وقال خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الأحد: «اوعى قدام أي حد يحاول يفكر إنه يهز الفرقة دي.. مبروك للزمالك وجمهور الزمالك ومنها لأعلى، وخلي بالك الزمالك جاي وإوعى من العو».

وأشار إلى أنه لا يهتم بالآراء التي تقلل من قيمة كأس الكونفدرالية، معقبًا: «البطولة دي مش في المليون دولار بتوعها أو فرق عظيمة ولا مش عظيمة، ولكنها بطولة منط للقفز، إحنا لازم ناخد مكاننا».

وذكر أن احتلال الزمالك المركز الذي يستحقه في الكرة المصرية يصب في مصلحة المنتخب والمنظومة الكروية، مضيفًا: «مينفعش الكرة المصرية تكون محتكرة من فرقة واحدة عندها اللاعيبة والإمكانيات والجمهور وعليها الأضواء».

وأكد في الوقت نفسه، أن لديه بعض الملاحظات على أداء اللاعبين في المباراة، مستطردًا: «قول اللي أنت عاوزه، هو يعني الأهلي اللي كان عظيم إمبارح، لكن الأهلي كل سنة وأنتم طيبين خلّص، ووسط الـ200 ألف اللي هييجوا هيكسب وياخد البطولة زي ما الزمالك الحمد لله أخد البطولة».

وأشاد بجمهور الزمالك المتواجد في الإستاد منذ الساعة الواحدة ظهرًا، واصفًا إياه بانه «الجمهور المخلص الحقيقي المحب لناديه والذي يقف إلى جواره».

وأكمل: «أقول لكل الأجيال التي لم تحضر نهضة الزمالك أنتم حضرتم نهضة بركان، الزمالك على مدى سنين مداش فرصة لأجيال جديدة إنها تقدر هذا النادي، لكن من النهاردة الوضع مختلف».

وتوج الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد فوزه بهدف مقابل لا شيء، على ضيفه نهضة بركان؛ ليتفوق بفارق قاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض، بعد خسارته 2-1 ذهابا في المغرب.

وسجل أحمد حمدي هدف فوز الزمالك في الدقيقة 23 بعد تمريرة من أحمد سيد (زيزو).

وحقق الزمالك اللقب للمرة الثانية بعد 2019، حين فاز بركلات الترجيح على نهضة بركان أيضا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك