سعد لمجرد يتجاوز أزماته ويطرح أغنيته الثانية بعد إطلاق سراحه - بوابة الشروق
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 10:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

سعد لمجرد يتجاوز أزماته ويطرح أغنيته الثانية بعد إطلاق سراحه

محمد عباس
نشر فى : الأربعاء 19 يونيو 2019 - 12:42 ص | آخر تحديث : الأربعاء 19 يونيو 2019 - 12:42 ص

«نجيبك» تحقق 2 مليون مشاهدة فى يومها الأول.. والفنان المغربى يحضر «كليب» جديدًا مع محمد رمضان
طرح الفنان المغربى سعد لمجرد، أغنية جديدة بعنوان «نجيبك»، عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب»، من كلمات محمود برحيل، وألحان محمد نوبال، وتوزيع دى.جى فان، وإخراج حكيم غراب، وحققت فى يومها الأول أكثر من 2 مليون مشاهدة.
الأغنية هى الثانية سعد لمجرد منذ إطلاق سراحه بشكل مشروط نظير كفالة مالية، إثر اتهام فتاة فرنسية له باغتصابها فى أحد النوادى الليلية، أغسطس الماضى، فقد طرح قبل 6 أشهر كليب «بدك إيه»، الذى وصل عدد مشاهداته عبر موقع «يوتيوب» إلى أكثر من 21 مليون مشاهدة، وهو النسخة العربية للأغنية الهندية «Binte Dil» للمغنى الهندى «Arijit Singh» التى تم عرضها بفيلم «Padmaavat».
وكانت المحكمة الموكلة بالقضية قضت بمحاكمة سعد لمجرد، بتهمة «الاعتداء الجنسى» بدلا من «الاغتصاب»، التى سبق أن تم توجيهها إليه نهاية عام 2016، ولكن صاحبة الدعوى استأنفت قرار تخفيف التهم بحق «لمجرد»، علما بأن جلسات محاكمته فعليا ستبدأ عام 2020، بعد أن يتم دراسة طلب مقدمة الشكوى التى لا تزال تصر على محاكمته بتهمة الاغتصاب.
ويعمل «لمجرد» حاليا على تصوير فيديو كليب جديد فى فرنسا، يتعاون فيه مع الفنان المصرى محمد رمضان ولكن لم يكشف عن اسمه بعد، ومن المقرر أن يتم طرح الكليب فور الانتهاء من تصويره.
وجاء هذا التعاون بعد دعم الفنان محمد رمضان، للمطرب سعد لمجرد فى أزمته الأخيرة، وذلك بعد اتهامه للمرة الثانية فى التورط باغتصاب فتاة فى فرنسا، وكان «رمضان» قد نشر صورة تجمعه بـ«لمجرد» عبر حسابه على موقع «انستجرام»، وعلق عليها: «المظلوم (سالم) وإن ذمه الناس والظالم (نادم) وإن مدحه الناس»، مختتما كلامه بالدعاء له قائلا: «ربنا ينصرك يا ابن الناس الطيبين ويكفيك شماتة الأعداء».
يذكر أن المطرب المغربى سعد لمجرد بدأ مسيرته الفنية عام 2007، بعد فوزه بالمرتبة الثانية فى برنامج سوبر ستار، ليغيب سنتين عن الساحة الفنية، ويعود بعدها بعدد من الأغانى المنفردة أولها فيديو كليب أغنية «واعدينى» عام 2009، ثم أغنية «سالينا» عام 2012، وطرح بعد ذلك ألبوم «ولا عليك» عام 2013، وجاءت انطلاقته الحقيقية بعد إصداره لأغنية «إنتى» وفيديو كليب «لمعلم».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك