وزير الكهرباء يتابع تنفيذ خطط التطوير بشركة جنوب القاهرة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 5:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الكهرباء يتابع تنفيذ خطط التطوير بشركة جنوب القاهرة

وزير الكهرباء
وزير الكهرباء
كتب- محمد صلاح:
نشر في: الخميس 19 يوليه 2018 - 2:48 م | آخر تحديث: الخميس 19 يوليه 2018 - 2:48 م

بحث وزير الكهرباء محمد شاكر، مع المهندس حسام الدين عفيفي رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، ما تم الوصول إليه في تنفيذ خطط التطوير في الشركة التي يمتد عملها إلى عدد من المناطق، والتي تتضمن: (كرداسة، المنصورية، الواحات، أوسيم، وردان، منشأة القناطر، الصف، العياط، أطفيح، أبوالنمرس، الحوامدية، البدرشين).

وتناول الوزير -خلال اجتماعه مع رئيس شركة جنوب القاهرة اليوم الخميس- الموقف التنفيذي لكل من الخطة الاستثمارية الممولة بقروض والخطة الاستثمارية الذاتية وما تم تركيبه من مهمات، وكذلك تحويل الخطوط الهوائية الجهد المتوسط إلى كابلات أرضية للأماكن الأكثر خطورة بالتنسيق مع المحافظات والضبطية القضائية.

وأوضح المهندس حسام الدين عفيفي، أنه تم الانتهاء من تدوير 605 محولات بقدرات مختلفة، وتم الانتهاء من تركيب 187 كشكا معدنيا بقدرات مختلفة، و423 لوحة جهد متوسط، و434 لوحة جهد منخفض، وحول شبكة الجهد المتوسط، تم الانتهاء من تركيب 709 أعمدة جهد متوسط، و566 كم موصلات هوائية جهد متوسط، والانتهاء من مد 1206 كم كابلات أرضية جهد متوسط.

وحول شبكة الجهد المنخفض، فقد تم الانتهاء من تركيب 2623 عامود جهد منخفض، و640 كم موصلات هوائية جهد منخفض، و482 كم كابلات أرضية جهد منخفض، كما تم الانتهاء من تركيب 1542 صندوق جهد منخفض.

وأضاف «عفيفي»، أن الشركة قد قامت بتطبيق نظام الشباك الواحد حيث تم تطوير برنامج خدمة العملاء الموجود بجميع إدارات الشركة من خلال استحداث خدمة الشباك الواحد لتقديم جميع خدمات الشركة من خلاله بحيث يتعامل المشترك مع شباك واحد والحصول على الخدمة، وذلك عن طريق إنشاء أكثر من شباك واحد في نفس الإدارة لتقديم الخدمة من خلاله، وقد تم تطبيق ذلك النظام في جميع إدارات الشركة بعدد 48 إدارة.

كما تم تصميم نموذج تقديم طلب الحصول على الخدمة موحد لجميع طلبات توصيل التيار الكهربائي لكافة خدمات الشركة وبيانات التعاقد للمشتركين وتحصيل قيمة جميع تلك الخدمات من نفس الشباك، وميكنة الإيصالات ذات القيمة وعقد توريد الطاقة الكهربائية والشهادات الإدارية.

وتم إنشاء مكتب لخدمة المشتركين بجميع صالات خدمة العملاء بفروع الشركة مخصصة لاستقبال مشاكل وشكاوى المشتركين ومتابعة حلها مع الجهات المختصة وإبلاغ العميل بعد حل المشكلة الخاصة به سواء بالاتصال المباشر أو إبلاغ الشكاوى التجارية كما تم ربط البرنامج بمركز تلقي شكاوى الجمهور 121.

وأضاف «عفيفي» أن شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء تقوم بتوفير احتياجاتها عن طريق شراء المنتج المحلي، وعن طريق تصنيع المشغولات وتوفير قطع الغيار ذاتيًا بالورش الرئيسية بالسبتية البالغ عددها 22 ورشة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك