20 مرشحا تقدموا لمنصب معاون وزير السياحة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 7:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

20 مرشحا تقدموا لمنصب معاون وزير السياحة

وزير السياحة هشام زعزوع
وزير السياحة هشام زعزوع
الشروق
نشر في: الأحد 19 أكتوبر 2014 - 12:48 م | آخر تحديث: الأحد 19 أكتوبر 2014 - 12:48 م

فى اطار ترتيب البيت من الداخل وتنفيذ تكليفات القيادة السياسية بتعيين معاونين للوزراء من الشباب تقدم أكثر من 20 مرشحا لشغل منصب أحد معاونى وزير السياحة هشام زعزوع بعد اغلاق باب التقديم نهاية الاسبوع الماضى وفقا للضوابط والمحددات الواردة من مجلس الوزراء.

وقال الدكتور إبراهيم عشماوى، مستشار وزير السياحة لشئون الاستثمار إن معايير الاختيار المطلوبة لشغل وظيفة معاون الوزير تتضمن، أن يكون المتقدم لشغل الوظيفة من العاملين الدائمين بالوزارة أو الجهات والهيئات التابعة لها، وألا يقل سن المتقدم عن 30 عاما ولا يزيد على 40 عاما، وأن يقدم السيرة الذاتية له وبيان بجميع انجازاته فى جميع الوظائف، والدرجات التى شغلها.

وأضاف أن المعايير تتضمن أن يكون رأى المدير المباشر فى المتقدم لشغل الوظيفة ايجابيا، على أن يحمل المتقدم مؤهلا ملائما للوظيفة، وإجادة اللغة الانجليزية إجادة تامة تحدثا وكتابة، والإلمام بالمهارات الأساسية فى الإدارة «وقيادة فرق العمل، التواصل، التفاوض، المتابعة، مهارات مالية، التخطيط والتنظيم، بالإضافة إلى المهارات المذكورة فى بطاقة الوصف الوظيفى..

كما اشترطت المعايير المحددة للوظيفة، قدرة المرشح فى تحليل وابتكار حلول المشكلات المعقدة الخاصة بدولاب العمل، وتكون مدة التكليف سنة واحدة يتم التجديد إذا كانت نتائج تقييمه ايجابية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك