ناردين فرج عن تجاهلها لنجوم أغنية محمد رمضان: تدخلت لإنهاء الارتباك - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 2:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ناردين فرج عن تجاهلها لنجوم أغنية محمد رمضان: تدخلت لإنهاء الارتباك

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر في: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 8:36 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 8:37 م
علقت المذيعة ناردين فرج، مقدمة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، على الانتقادات التي تعرضت لها بعدم تقديمها للنجوم المشاركين في أغنية محمد رمضان، التي قدموها خلال حفل الافتتاح، وهما المغربيين ريد وان ونعمان بلعياشي.

وقالت ناردين إنها لم تُبلّغ بأن هناك فنانين مشاركين لمحمد رمضان في الأغنية، مضيفة أنه لم يطلب منها المنظمون حضور بروفات الأغنية، نظرًا لأنه حسب الجدول لم تكن مهمتها من الأساس تقديم الأغنية على خشبة المسرح، وهو ما يفسر عدم معرفتها باسم الأغنية والنجوم المشاركين فيها.

وأضافت: "ما كان مقرر ومتفق عليه هو دعوة المهندس سميح ساويرس والفنانة يسرا إلى المسرح مجددا لتقديم محمد رمضان، لكنهما لم يكونا على علم بذلك، فتدخلت لإنهاء الارتباك لتقديمه دون أن يخبرني أحد مسبقا بأي تفاصيل عن الأغنية وأن بصحبته نجوم آخرين".

وتابعت أنها تواصلت بشكل شخصي مع النجم ريد وان، وأكد لها اقتناعه بعدم مسئوليتها عن الموقف وتقديره لتواصلها معه؛ من أجل إزالة أي سوء تفاهم.

واختتمت المذيعة: "أحترم كل النجوم ولا يمكن تصور مسئوليتي عن تجاهل أي فنان، وأعرب عن تقديري واحترامي للنجمين المغربيين والشعب المغربي الشقيق وكل الشعوب العربية".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك