قسم الإعلام بآداب سوهاج ينظم زيارة للأطفال مرضى السرطان في معهد الأورام - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قسم الإعلام بآداب سوهاج ينظم زيارة للأطفال مرضى السرطان في معهد الأورام

فهد أبو الفضل
نشر في: الخميس 19 نوفمبر 2020 - 1:12 م | آخر تحديث: الخميس 19 نوفمبر 2020 - 1:12 م

نظم قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة سوهاج، زيارة للأطفال مرضى السرطان بمعهد الأورام في سوهاج، بمشاركة عدد من الطلاب متخذين الضحكة شعارا لهم، والتخفيف عنهم ودعمهم معنويا، بحضور الدكتور فاطمة صالح رئيس القسم، وتحت رعاية الدكتور فتوح خليل عميد الكلية.

قال الدكتور فتوح خليل عميد كلية الآداب، إن الزيارة تؤكد دعم الكلية للمعهد القومي للأورام وتقديم لمسة وفاء للمرضى وجميع العاملين بالمعهد، الذين يبذلون أقصى جهد من أجل خدمة جميع المرضى.

ومن جانبها، قالت الدكتورة فاطمة الزهراء رئيس قسم الإعلام، إن الطلاب يحاولوا إدخال الفرحة على الأطفال، خاصة أنهم غير قادرين على اللعب، لافتة إلى أنهم على تواصل دائم مع المعهد، وأن الزيارة تأتي في إطار مواصلة جهود القسم لتعميق مفهوم المشاركة المجتمعية، ومد جسور الترابط والتواصل مع كل المؤسسات، لتقدم نشاطا علميا وإنسانيا واجتماعيا.

وأضاف حامد فيزي مدرس مساعد بقسم الإعلام ومنسق الزيارة، أن الزيارة ضمت عددا من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، مشيرا إلى أن هدفنا الوحيد تخفيف الآلام عن الأطفال ورسم الضحكة على أوجه ذويهم.

وأضاف فيزي أن الزيارة شملت فقرات لعب بأوجه مختلفة، ولفت إلى أنهم نظموا احتفالية تشمل فقرات غناء واسكتشات كوميدية وفقرة مسرح عرائس الماريونت، كما تم توزيع الألعاب والهدايا على الأطفال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك