بالصور.. محافظة الجيزة تزيل إشغالات الباعة الجائلين بميدان المنيب - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 4:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. محافظة الجيزة تزيل إشغالات الباعة الجائلين بميدان المنيب

الجيزة تزيل اشغالات الباعة الجائلين بميدان المنيب
الجيزة تزيل اشغالات الباعة الجائلين بميدان المنيب
كتب - مجدي أبو الفتوح
نشر في: الأربعاء 20 يناير 2016 - 12:06 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يناير 2016 - 12:06 م

أزالت محافظة الجيزة الإشغالات بميدان المنيب والمنطقة المحيطة، وركزت الحملة على الباعة الجائلين حول كوبري المنيب وعلى سلالم المشاة ومحطة المترو، ورفع الإشغالات من أكشاك وفتارين و«استندات» كانت تشغل مساحة واسعة من الميدان وتتسبب في إعاقة حركة المرور وسير المواطنين.

وتمكنت الحملة من فصل التيار الكهربائي عن عدد من البائعين الذين استغلوا مرافق الدولة وقاموا بسرقة التيار من أعمدة الإنارة، وتم تحرير محاضر للمخالفين لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

وتمت الحملة بالتنسيق مع شرطة المرافق وحي جنوب الجيزة تحت إشراف اللواء علاء الهراس نائب محافظ الجيزة لشؤون الأحياء وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية ومساعد رئيس حي جنوب الجيزة ومندوبي إدارة الإشغالات بالحي.

وقال نائب المحافظ، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، إن"المحافظة ستنظم حملات مستمرة لمنع انتشار الباعة الجائلين ومواجهة كافة أشكال التعدي على مرافق الدولة، خاصة حرم الطرق ومحطات المترو والسكة الحديد وما يتبع ذلك من سرقة للتيار الكهربائي وإعاقة حركة المرور أمام المواطنين لتقاعسهم عن أداء واجبهم والسماح للمخالفين بالتمادي والإبقاء على استندات وأكشاك غير مرخصة بمخالفة صريحة للقانون وتسبب في مظاهر الفوضى بميدان المنيب، وهو الأمر الذي تم التحرك لمواجهته وإعادة الانضباط إلى المنطقة والتخفيف عن المواطنين".

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك