بوكيتينو: أثق في بقاء مبابي ونيمار في باريس - بوابة الشروق
الجمعة 5 مارس 2021 4:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

بوكيتينو: أثق في بقاء مبابي ونيمار في باريس

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 20 يناير 2021 - 2:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يناير 2021 - 2:48 م

يثق ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، أن النادي سيبذل قصارى جهده للإبقاء على الثنائي مبابي ونيمار في الفريق الفرنسي.

ويجري باريس سان جيرمان مفاوضات في الوقت الحالي لتمديد عقد نجمي الفريق نيمار ومبابي اللذان ينتهي تعاقدهما في يونيو 2022.

كان مبابي هدفًا معروفًا لريال مدريد في المواسم الأخيرة، بينما ارتبط نيمار بالعودة مجددًا لبرشلونة ولم الشمل مع ميسي منذ أن غادر الفريق الكتالوني في 2017 في صفقة انتقال قياسية وصلت لـ222 مليون يورو.

وفي حديثه مع إذاعة «كادينا سير» أكد بوكيتينو أن باريس سان جيرمان يعمل على الإبقاء على نيمار ومبابي، قائلًا:" أعتقد أن النادي يعمل على ذلك، إنهم يبذلون جهدًا لتجديد عقود اللاعبين الذين يعتقدون أنهم مهمين ليس فقط في الوقت الحاضر ولكن في المستقبل أيضًا".

وأضاف المدير الفني الأرجنتيني:" أنت تريد دائمًا أفضل اللاعبين في ناديك، باريس سان جيرمان لديه القوة والقدرة على إقناع وإثبات مدى أهمية تلك النوعية من اللاعبين، ليس لدي أدنى شك أن النادي سيبذل قصارى جهده للحفاظ على اللاعبين".

وأشار:" من الواضح أن مبابي يتمتع بإمكانات هائلة، يبلغ من العمر 22 عامًا، أي مدرب يرغب في تواجد لاعب مثل مبابي في فريقه لفترة طويلة".

وتابع:" مبابي سعيد للغاية في باريس، علاقتي به جيدة للغاية، ليس لدي أدنى شك أن مبابي يحب التواجد هنا في باريس".

وأتم بوكيتينو حديثه عما إذا كان متفاجئًا من عدم توقيع مواطنه ليونيل ميسي عقدًا جديدًا مع برشلونة حتى الأن، قائلًا:" عليك احترام القرارات التي اتخذها ميسي وبرشلونة، بالتأكيد هناك أساب لذلك، ونحن خارج الموضوع نرى جزءًا صغيرًا مما يحدث في الداخل، الشئ الأكثر ذكاءً هو عدم التعليق على الموضوع".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك