كيروش: ارتكبنا الأخطاء أمام السودان ولكن حققنا الفوز بأسلوبنا المميز - بوابة الشروق
السبت 28 مايو 2022 2:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

كيروش: ارتكبنا الأخطاء أمام السودان ولكن حققنا الفوز بأسلوبنا المميز

إبراهيم سعيد
نشر في: الخميس 20 يناير 2022 - 12:20 ص | آخر تحديث: الخميس 20 يناير 2022 - 12:37 ص

يرى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر أن فريقه كان الأفضل أمام السودان في المباراة التي أقيمت امس الأربعاء ببطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

ونجح منتخب مصر في التأهل لدور الـ16 ببطولة الأمم الإفريقية وصيفًا للمجموعة الرابعة بعد حصد 6 نقاط.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "كنا الفريق الافضل في الملعب لقد لعبوا على الهجمات المرتدة لكننا سيطرنا بأسلوبنا".

وأضاف: "أحيانا ارتكبنا بعض الأخطاء وحاولت السودان استغلال ذلك ولكننا كنا الأفضل، أريد التأكيد على ذلك وأشكر اللاعبين على أداءهم المميز اليوم رغم أنه كنا نستطيع تسجيل أكثر من هدف".

واسترسل: "إذا نظرت إلى النتائج في تلك البطولة بجميع المباريات أعتقد أن معظمها انتهت 1-0، وهذا بسبب أسلوب العديد من المنتخبات".

وواصل: "أعتقد أن منتخب مصر استحق الفوز بدون شك، أعتقد أننا قدمنا صورة جيدة ومميزة لمنتخب مصر في مباراة اليوم وكانت طريقة اللعب سهلة، والأسلوب مميز".

ونوه: "اعتمدنا على البناء من الخلف ومحاولة الدخول من الأطراف إلى وسط الملعب وكنا منظمين بشكل كبير، حيث تمكن من صد محاولات المنتخب السوداني في المرتدات حيث حاولوا إرسال الكرات خلف المدافعين ولكن كان تمركز لاعبينا كان جيد".

واختتم: "كان لدينا أكثر من فرصة لتسجيل الأهداف، ولكن لم يحالفنا الحظ في ذلك، والأمور كانت عادلة في المباراة واستخدموا أسلوب المرتدات ونحن استخدمنا أسلوبنا الخاص وكنا الأفضل داخل الملعب واستحقينا الفوز".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك