رانجنيك يكشف حواره مع رونالدو لحظة استبداله   - بوابة الشروق
الجمعة 27 مايو 2022 9:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

رانجنيك يكشف حواره مع رونالدو لحظة استبداله  

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 20 يناير 2022 - 1:10 م | آخر تحديث: الخميس 20 يناير 2022 - 1:10 م

كشف الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لمانشستر يونايتد، الحوار الذي دار بينه وبين البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، عقب غضبه من الاستبدال أمام برينتفورد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الأربعاء، في الدوري الإنجليزي.

وظهر رونالدو غاضبا لحظة استبداله في الدقيقة 71 من عمر اللقاء الذي انتهى بفوز الشياطين الحمر 3-1، ونزول هاري ماجواير بدلا منه.

وقال رانجنيك في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: «خلال استبداله كان يسألني "لماذا أنا؟، لماذا قمت باستبدالي" قلت له إنني يجب أن أتخذ القرارت التي تصب في مصلحة الفريق».

وأضاف: «كان لدينا نفس الموقف بالضبط منذ خمسة أيام في مباراة أستون فيلا، حيث تقدمنا 2-0 وبالطبع لم نرغب في ارتكاب نفس الخطأ مرة أخرى.. قررت التحول إلى الدفاع بخمسة لاعبين بوجود هاري ماجواير وتوظيف ماركوس راشفورد كجناح على الجانب الأيمن وأعتقد أنه كان القرار الصحيح».

وتابع: «لم يكن كريستيانو سعيدا، فهو هداف، وكان يتمنى البقاء داخل الملعب والتسجيل، ولكن الأمر الأكثر أهمية بالنسبة هو أن يكون لدينا ما يكفي من اللاعبين في الدفاع وأن يتواجد هؤلاء الذين يجيدون ضربات الرأس بقوة للدفاع ضد الكرات الثابتة».

وأتم «عندما سجلنا الهدف الثالث، قلت له ذلك. أتفهم أنك تريد التسجيل، لكن ربما في غضون عامين عندما تكون مدربا، ستتخذ نفس القرار».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك