الأربعاء 14 نوفمبر 2018 1:27 ص القاهرة القاهرة 18°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

موسى مصطفى موسى لـ«جارديان»: لست دمية.. ودخلت الانتخابات للفوز

كتب - أحمد بدراوي:
نشر فى : الثلاثاء 20 مارس 2018 - 5:01 م | آخر تحديث : الثلاثاء 20 مارس 2018 - 5:01 م

• المرشح الرئاسي يعقد غدا مؤتمره الصحفي الختامي بمقر حزب الغد.. ولا مؤتمر جماهيري
يعقد المرشح الرئاسي ورئيس حزب الغد، موسى مصطفى موسى ظهر غد الأربعاء، مؤتمره الصحفي الختامي لحملته الرئاسية بمقر حزب الغد، وذلك خلافًا لما ذكره في تصريحات سابقة أن الحزب يفاضل بين استئجار قاعة في فندق أو قاعة كبيرة لعمل مؤتمر جماهيري نهائي للحملة.

وكان قد قال موسى لـ"الشروق"، إن إعداد مؤتمر جماهيري هو أمر صعب ومُكلف للناس، مضيفا: "ندرس الاكتفاء بمؤتمر صحفي كبير في فندق، لكن فكرة دعوة ناس من المحافظات لحضور مؤتمر جماهيري، ربما يكبدهم سفرًا وتكاليفًا كثيرة"، حسب التصريحات السابقة.

إلى ذلك، قال موسى في مقابلة مع صحيفة "جارديان" البريطانية، أمس: "دخلت الانتخابات للفوز، لا أعلم كيف سأفوز، وأي نوع من الأصوات سأحصل عليها، أعتقد أن لدي فرصة، ولكن هذا لا يعني أني واثق (من الفوز)".

وأضاف: "لست دمية، أنا قائد في كل شئ، حتى في إدارة شركاتي، من يريد دمية يمكنه الحصول عليها من 104 أحزاب سياسية أخرى. لا يمكن لأحد أن يصنع مني دمية والكل في مصر يعرف ذلك.. الدمية كلمة تخيلية".

وتابع: "لست ساذجًا لأدخل في منافسة مع الرئيس وأدعمه أيضا".

وأوضح موسى: "متفائل وأظن أن لديّ فرصة، ولكنني لست متأكد، والقول بأنني أؤيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، هذا هراء وتزييف لملصقات عبر برامج الفوتوشوب".

وأشار موسى: "أوفر خيارًا حقيقيًا للناخبين المصريين عندما يذهبون إلى صناديق الاقتراع، وفي حالة فوز السيسي، فسوف أعطي برنامجي الانتخابي للرئيس".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك