التضامن الاجتماعي بأسوان تكرم 35 سيدة احتفالا بعيد الأم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التضامن الاجتماعي بأسوان تكرم 35 سيدة احتفالا بعيد الأم

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 20 مارس 2019 - 4:52 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 مارس 2019 - 4:52 م

كرّمت مديرية التضامن الاجتماعي بأسوان، بالتعاون مع مؤسسة العربي لتنمية المجتمع بأسوان، 35 سيدة من النماذج الناجحة داخل المحافظة، تحت رعاية محافظ أسوان أحمد إبراهيم، في إطار المبادرة الوطنية الرائدة للرئيس عبد الفتاح السيسي "حياه كريمة"، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الأم.

وأوضح محافظ أسوان أنه تم تكريم هؤلاء السيدات بتوزيع مجموعة من الأجهزة والمستلزمات المنزلية عليهن، تقديرا وعرفانا لهن عن قصص الكفاح والنجاح مع أبنائهن وأسرهن.

وأشار المحافظ إلى أن مؤسسة العربي لتنمية المجتمع قامت من قبل -ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي في يناير الماضي- بتوزيع مجموعة من الأجهزة والمستلزمات المنزلية على 20 عروسًا من الفتيات الأيتام المقبلات على الزواج، بجانب تنفيذ أعمال إحلال وتجديد لـ5 آبار إرتوازية بمنطقتي الشلال وأبو الريش بأسوان لخدمة 250 ألف نسمة من خلال توفير المياه النقية في القرى والمناطق النائية.

ومن جانبه، أكد رئيس مجلس أمناء مؤسسة العربي لتنمية المجتمع محيي الدين العربي إيمانه بدور المرأة كشريك أساسي في تحقيق التنمية على أرض مصر، فهي تنسج بعزيمتها شعاع الأمل والتفاؤل في وجدان أبنائها، وبإصرارها تواجه قسوة الظروف لتحولها إلى نموذج مشرف نافع لنفسه ولوطنه.

وقال العربي: "إن البسمة التي نرسمها على وجه كل أم هو الهدف الأسمى"، منوهًا بأن حملات التكريم -التي تقوم بها مؤسسة العربي لتنمية المجتمع- مستمرة في العديد من محافظات الجمهورية حتى نهاية الشهر الجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك