بينهم طفلين.. إصابة 4 أشخاص بطلقات خرطوش في الدقهلية - بوابة الشروق
الخميس 23 مايو 2024 5:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بينهم طفلين.. إصابة 4 أشخاص بطلقات خرطوش في الدقهلية

تعبيرية
تعبيرية
نعمان سمير
نشر في: السبت 20 أبريل 2024 - 6:51 م | آخر تحديث: السبت 20 أبريل 2024 - 6:51 م

أطلق شخص النار على 4 آخرين من أسرة واحدة بينهم طفلين بعزبة الوقف التابعة لقرية محلة إنجاق مركز شربين بمحافظة الدقهلية؛ مما أدى إلى إصابتهم برش خرطوش، وذلك بسبب مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات على الجيرة.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من العميد محمد منير العدل، مأمور مركز شرطة شربين، بورود إشارة من مستشفى شربين العام بوصول كل من "سعد.ا.م.م، 22 عامًا" مصابا برش خرطوش والفخذين والصدر والذراع الأيمن، و"سعاد.م.إ.ا"، 7 سنوات، طالبة بالصف الأول الابتدائي مصابة برش خرطوش بالوجه والرأس والساق اليمنى، ووالدة الأول والثانية "انتصار.م.م، 42 عاما"، ربة منزل مصابة برش خرطوش، و"مالك.وه.ع، 3 سنوات"، مصابا برش خرطوش بالرأس والرقبة والذراع الأيمن والساق اليسري، وجميعهم يقيمون بعزبة الوقف التابعة محلة إنجاق دائرة مركز شربين "ادعاء تعدٍ".

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين بقيادة الرائد صلاح عودة، رئيس المباحث، وبالفحص وسؤال المصاب الأول والثالثة اتهما المدعو "عبد الرحمن.ع.ع"، 25 عاما، عاطل ومقيم ذات القرية بالتعدي عليهم بإطلاق عيار ناري من بندقية خرطوش بحوزته وإحداث ما بهم من إصابات على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما والمتهم لوجود خلافات بسبب الجيرة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر واعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب، وأرشد عن السلاح المستخدم بندقية خرطوش ماركة شوت جن، وطلقة من ذات العيار. وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك