عمرو أديب لعضو الهيئة العليا للوفد: إيه آخر كلام.. أنتم جوا القائمة الوطنية ولا برا؟ والأخير يوضح - بوابة الشروق
الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 8:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

عمرو أديب لعضو الهيئة العليا للوفد: إيه آخر كلام.. أنتم جوا القائمة الوطنية ولا برا؟ والأخير يوضح

هدى أمين
نشر في: الأحد 20 سبتمبر 2020 - 2:26 ص | آخر تحديث: الأحد 20 سبتمبر 2020 - 2:26 ص



توجه الإعلامي عمرو أديب بالسؤال إلى عصام الصباحي، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، قائلًا: «إيه آخر كلام.. أنتم جوا القائمة الوطنية ولا برا؟».

ورد «الصباحي» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «Mbc مصر»، مساء السبت، قائلًا: «ما يحدث الآن هو حراك سياسي طبيعي»، مؤكدًا أن حزب الوفد سيشارك في الانتخابات البرلمانية تمامًا سواء داخل القائمة الوطنية أو خارجها.

وتابع أن حزب الوفد شارك بأكثر من 40 مقعدًا فرديًا على مستوى الجمهورية، نافيًا أن يكون الحزب منسحبًا من العملية الانتخابية.

واستطرد: «أذا كان هناك شد وجذب بين أعضاء الهيئة العليا، فهذا دليل على الديمقراطية داخل الوفد، والتي أسسها المستشار بهاء أبو شقة وزعماء الحزب من قبل»، مؤكدًا أن الوفد مازال داخل القائمة الوطنية والفردي.

وكان حزب الوفد قال إن رئيسه بهاء أبو شقة رئيس حزب، التقى والنائب فؤاد بدراوي السكرتير العام للوفد، وبحثا سبل مواجهة الأزمة الحالية بالحزب حول مشاركة الحزب في القائمة الوطنية الموحدة التي تخوض انتخابات مجلس النواب المقبلة.

وأضاف الحزب في بيان صباح اليوم: "اتفقا على أهمية الحفاظ على استقرار الوفد في هذا الوقت لما يتعرض له الوطن ولمصلحة مصر العليا، والتأكيد على المشاركة في الانتخابات البرلمانية بالقائمة الوطنية، بحضور خالد قنديل نائب رئيس الوفد".

وأوضح الحزب أن أغلبية أعضاء الهيئة العليا أكد من جديد على القرارات السابقة للهيئة بالمشاركة في الانتخابات البرلمانية، وذلك برسائل كتابية جديدة، تغليبا للمصلحة العليا للبلاد والوفد.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك