فيديو.. وكيل تعليم كفر الشيخ: استبعاد ومجازاة الأشخاص المسؤولين عن حبس الطفلة هيام بالمدرسة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 3:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. وكيل تعليم كفر الشيخ: استبعاد ومجازاة الأشخاص المسؤولين عن حبس الطفلة هيام بالمدرسة

هديل هلال
نشر في: الأحد 20 أكتوبر 2019 - 1:38 ص | آخر تحديث: الأحد 20 أكتوبر 2019 - 1:38 ص

قالت بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنها توجهت إلى المدرسة بصحبة لجنة من شؤون المحافظة ولجنة من الوزارة والمديرية، للتحقيق في قضية الطفلة هيام التي انتشرت صورتها وهي محبوسة بإحدى المدارس بكفر الشيخ.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء Dmc»، المذاع عبر فضائية «Dmc»، مساء أمس السبت، أن التحقيق بدأ منذ الأمس واستمر حتى الرابعة عصرًا اليوم، وانتهاء التحقيق باستبعاد ومجازاة بعض الأشخاص 15 يومًا، واستبعاد مدير المدرسة، والمشرف العام الخاص باليوم الدراسي، ومشرف الدور.

وتحدثت عن تفاصيل الواقعة وفقًا لما جاء على لسان الطفلة، قائلة: «إن الطالبة بعد أن خرجت من الفصل برفقة زملائها، تذكرت أنها نسيت كتاب التربية الإسلامية».

ولفتت إلى أنها «توجهت إلى الفصل الخاص بها لإحضار كتابها، وعند نزولها من الفصل وجدت البوابة مغلقة»، لافتة إلى أن البوابة الموجودة بالصورة، بوابة حديد لتأمين الدور الثاني، وليست البوابة الرئيسية للمدرسة.

وأشارت إلى أن الطالبة «انزعجت ثم توجهت إلى الأعلى لتلقي نظرة على الأشخاص الموجودين بالمحال التجارية القريبة من المدرسة، ثم قامت بالنداء على هؤلاء الأشخاص ليساعدها في فتح الباب».

وتابعت وفقًا لرواية الشخص الذي فتح الباب لها: «رآها وقام بالقفز من على السور، وحاول فتح الباب مستخدمًا الشاكوش لكسر القفل الخاص بالباب الحديدي».

وأوضحت أن الواقعة استغرقت حوالي 20 دقيقة، منوهة بأن انقضاء هذه المدة على طفلة صغيرة بمثابة مرور عشر ساعات على المستوى النفسي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك