فان دايك: التتويج بالدوري الإنجليزي يعني الكثير لنا - بوابة الشروق
الخميس 21 نوفمبر 2019 8:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

فان دايك: التتويج بالدوري الإنجليزي يعني الكثير لنا

محمد عبد المحسن
نشر فى : الأحد 20 أكتوبر 2019 - 2:08 م | آخر تحديث : الأحد 20 أكتوبر 2019 - 2:08 م

أكد الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، أن الفريق يسعى إلى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى سعادته بالتواجد ضمن صفوف الريدز، وإصرار الألماني يورجن كلوب على التعاقد معه.

وقال فان دايك في حوار أجراه لقناة «bein sports»: «كلوب شخص مميز جدًا، سعيد لأنه منحني الفرصة الانضمام واللعب في ليفربول، لقد آمن بي وأراد شرائي مهما كلف الأمر، الشيء الوحيد الذي يمكنني القيام به هو تقديم أفضل أداء لدي وتحقيق انجاز سويا».

وأضاف المدافع الهولندي: «لقد خضنا مباريات هامة، خسرنا دوري الأبطال في الموسم الأول لي، وحققنا اللقب في المحاولة الثانية، وخسرنا لقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة، أتمنى أن نحقق المزيد من الألقاب».

وتابع نجم ليفربول: «الفوز بالدوري الإنجليزي يعني الكثير لنا، وأعرف أنه سيعني الكثير لجماهيرنا، ولكن علينا أن نتحلى بالهدوء، لنكن صبورين وأعلم أننا سنحقق العديد من الانجازات خلال الموسم الحالي وسنرى إذا كان الدوري واحدًا منها».

ويستعد ليفربول، متصدر الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، لمواجهة مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثاني عشر، مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك