سفير بريطانيا لدى مصر: محمد صلاح ساحر.. وأعتبره أفضل لاعب في العالم - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سفير بريطانيا لدى مصر: محمد صلاح ساحر.. وأعتبره أفضل لاعب في العالم

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 10:53 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 10:53 م

وصف سفير بريطانيا لدى مصر جاريث بايلي، اللاعب العالمي محمد صلاح بـ"الساحر"، معقبًا: «مثال رائع للموهبة وملهم للشباب في العالم".

وأضاف خلال تصريحات لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء: "بمشاهدة هدفه الأخير أمام واتفورد الإنجليزي فمو أحرز هدفًا صعبًا من الناحية الفيزيائية، أعتبره أفضل لاعب في العالم، هو شخص مميز وأهل مدينة ليفربول فخورون به».
وأشار إلى أن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، من المقرر أن يلتقي الرئيس عبدالفتاح السيسي، على هامش فعاليات مؤتمر المناخ العالمي الذي سيعقد على هامش القمة العالمية المرتقبة.

وأوضح أن التركيز خلال الفترة المقبلة سيتمحور حول وضع استراتيجية للمناخ، متابعًا: «كلمة السر الطاقة المتجددة والنظيفة والخضراء، الوزراء في مصر وبريطانيا يعملون على هذا الملف الذي تلعب فيه القاهرة دورًا هامًا».

واستقبل النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب ورئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، مساء اليوم الأربعاء، السفراء الأوروبيين الجدد المعتمدين في مصر لبحث آفاق التعاون بين مصر والاتحاد الأوروبي، بمشاركة أكثر من 30 سفيرا من بينهم سفراء الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وبريطانيا وألمانيا وغيرها، بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة الشعبة العامة للمستثمرين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك