فوز تركي ال شيخ برئاسة الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 6:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فوز تركي ال شيخ برئاسة الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي

د ب أ
نشر في: الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 10:09 م | آخر تحديث: الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 10:09 م

أعلنت الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي في اجتماعها العاشر الذي عقد مساء اليوم الاثنين بالرياض، فوز الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ برئاسة مجلس إدارة الاتحاد بالتزكية للفترة بين عامي ٢٠١٧ و٢٠٢١.

 

وتم انتخاب كلاً من حمد كالكبا مالبوم نائباً أول وجنكيز حسين زاده نائباً ثاني وأحمد محمد فولي نائباً ثالث ونهاد أسطي نائباً رابع، وتعيين محمد بن صالح القرناس أميناً عاماً للاتحاد وعبد العزيز بن سعد الدلاك أميناً للصندوق.

 

واستهلت الجمعية العمومية بكلمة رئيس مجلس الادارة تركي آل الشيخ رحب فيها بأعضاء الجمعية العمومية في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية، مشيداً بالدور الكبير للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي وبرامجه في تعزيز روح التضامن والتآخي والقيم الإسلامية، مؤكداً على المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتق لجان وأعضاء هذا الاتحاد، ومشدداً على دعم الرياضة الفلسطينية والوقوف إلى جانبها.

 

وأعلن آل الشيخ عن تقديم دعم مالي مقداره ٣٠ مليون ريال للاتحاد بالإضافة إلى تخصيص مبنى خاص للاتحاد ولجانه، بينما صادقت الجمعية العمومية على استضافة مدينة اسطنبول التركية للنسخة الخامسة من الدورة الرياضية الإسلامية عام ٢٠٢١.

 

وكرم آل الشيخ كلاً من معالي السيد أزاد رحيموف وزير الشباب والرياضة بجمهورية أذربيجان والدكتور جنكيز حسين زادة نائب رئيس اللجنة الأولمبية الأذربيجانية والدكتور محمد صالح قزدر الأمين العام للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي السابق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك