بالفيديو والصور.. «النهاية قريبة».. أول كلمات أغنية رقصة «ترامب» الأولى كرئيس مع زوجته - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو والصور.. «النهاية قريبة».. أول كلمات أغنية رقصة «ترامب» الأولى كرئيس مع زوجته

عمرو عز الدين
نشر في: السبت 21 يناير 2017 - 1:09 م | آخر تحديث: السبت 21 يناير 2017 - 1:09 م

أدى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا، رقصتهما الأولى كرئيس وسيدة أولى، خلال حفل الرقص بعد انتهاء مراسم تنصيبه رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، على أغنية My Way، للمغني الأمريكي الراحل فرانك سيناترا.

 

 

ومن المفارقة التي لفتت انتباه العديدين على مواقع التواصل الاجتماعي، أن يقع الاختيار على أغنية سيناترا، التي تقول كلماتها الافتتاحية:

والآن النهاية قريبة
لذا أواجه الستارة الأخيرة
يا صديقي، سأقولها واضحة
وأقر بحالتي، الواثق منها

وعلقت نانسي سيناترا، ابنة المغني الراحل، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، بعد علمها باختيار تلك الأغنية، في تغريدة قالت فيها: «فقط تذكروا الجملة الأولى من الأغنية»، وهي التغريدة التي مسحتها فيما بعد، موضحة أنها كانت مجرد: «مزحة».

بعض رواد موقع «تويتر» كان رأيهم مخالفا، حيث ركز أحدهم على إحدى جمل الأغنية التي تقول: «لقد فعلتها بطريقتي الخاصة»، قائلا: «أغنية ممتازة، أتمنى أن يستمر الرئيس ترامب في القيام بالأشياء على طريقته الخاصة، بهذه الطريقة فاز في الانتخابات».

في حين علقت آخر عن الرقصة نفسها قائلا: «أحاول اكتشاف ما إذا كان ترامب يرقص مع زوجته أو امرأة غريبة. الكيمياء بينهما محرجة للغاية».

وسخرت سابرينا، إحدى مستخدمات «تويتر» من اختيار أغنية My Way، قائلة: «مفارقة ساخرة أن تكون أغنية الرقصة الأولى بين ترامب وميلانيا، على أنغام أكثر أغاني الجنائز شعبية على الإطلاق».

زاوية أخرى التقطها إليوت نيلسون أحد رواد «تويتر»، وهي طريقة رقص ترامب نفسها، حيث قال: «ترامب يرقص بالطريثقة التي كنت أسير بها حول المستشفى بعد إجراء جراحة الفتق».

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك